الشارع المغاربي – محمد عمّار: وزير المالية أقال كاتب دولة ومديرين عامين رفضوا التسامح مع أصدقاء له مُتهرّبيّن ضريبيا

محمد عمّار: وزير المالية أقال كاتب دولة ومديرين عامين رفضوا التسامح مع أصدقاء له مُتهرّبيّن ضريبيا

قسم الأخبار

4 مارس، 2021

الشارع المغاربي: اكد النائب محمد عمار رئيس الكتلة الديمقراطية بالبرلمان اليوم الخميس 4 مارس 2021 ان وزير الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار علي الكعلي أقال كاتب دولة ومديرين عامين لانهم رفضوا التسامح والعفوعمن وصفها بـ”لوبيات وهوامير” متهربة ضريبيا وماليا من أصدقائه .

وحمل النائب في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك بشدة على الوزير واصفا اياه بـ”اكثر كارثة” في تونس معتبرا ان لا علاقة بالاقتصاد ولا بالجباية ولا بالاستثمار.

يذكر ان وسائل إعلام ومواقع تواصل اجتماعي اشارت مؤخرا الى حصول اقالات مديرين عامين بالوزارة على خلفية ملفات قالت انها تتعلق بأشخاص مطلوبين للقضاء أو بتقديم مؤشرات مغلوطة حول الوضع المالي والاقتصادي للبلاد. وقد نفت الوزارة في بلاغ صادر عنها يوم غرة مارس الجاري ذلك نفيا قاطعا.

واكدت في ذات البلاغ الذي نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك أن الحركة المزمع القيام بها على رأس بعض الإدارات العامة تتنزل في إطار سنّة التداول على المسؤوليات وسد بعض الشغورات مضيفة انه سيتم الاعلان عنها بصفة رسمية إبان إستكمال الإجراءت القانونية اللازمة مجددة ثقتها في كل إطاراتها وكفاءاتها لكسب الرهانات المطروحة في ظل الظرف الاقتصادي الدقيق الذي تمر به البلاد.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING