الشارع المغاربي – مرصد رقابة: إحالة وزير سابق ومديرين عامين سابقين على دائرة الاتهام بشبهات فساد في تعيينات

مرصد رقابة: إحالة وزير سابق ومديرين عامين سابقين على دائرة الاتهام بشبهات فساد في تعيينات

قسم الأخبار

9 نوفمبر، 2023

الشارع المغاربي: اكد مرصد “رقابة ” اليوم الخميس 9 نوفمبر 2023 احالة وزير شؤون اجتماعية سابق ومديرين عاميين سابقين على دائرة الاتهام بشبهات فساد في قضايا قال انها تتعلق بتعيين دفعات الملحقين الاجتماعيين لسنوات 2017 و2018 و2019.

ولفت المرصد في بلاغ صادر عنه نشره على صفحته بموقع “فايسبوك” الى انه تم اعلامه في بداية هذا الاسبوع من طرف قاضي التحقيق بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي بقرار ختم البحث في القضيتين التحقيقيتين المتعلقتين بالاخلالات الكبرى وشبهات الفساد والرشوة في عملية تعيين دفعات الملحقين الاجتماعيين للسنوات المذكورة.

وذكر المرصد بانه كان قد رفع في 30 جوان 2021 شكاية بوزير الشؤون الاجتماعية السابق والمديرين العامين لديوان التونسيين بالخارج المباشرين تلك الفترة.

واشار الى انه تقرر احالة الوزير السابق والمديرين العامين السابقين على دائرة الاتهام على الحالة التي هم عليها بعد ثبوت إرتكابهم جريمة استغلال موظف عمومي صفته لاستخلاص فائدة لا وجه لها لغيره والاضرار بالادارة ومخالفة التراتيب المنطبقة على تلك العمليات لتحقيق الفائدة والحاق الضرر المشار اليهما على معنى الفصل 96 والفصل 98 من مجلة الاجراءات الجزائية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING