الشارع المغاربي – محمود عباس: سأتوجّه الى قطاع غزة وعلى قادة العالم زيارته

محمود عباس: سأتوجّه الى قطاع غزة وعلى قادة العالم زيارته

قسم الأخبار

15 أغسطس، 2024

الشارع المغاربي: قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم الخميس 15 أوت 2024 إنه قرر التوجّه مع جميع أعضاء القيادة الفلسطينية إلى قطاع غزة حاثا قادة العالم والأمين العام للأمم المتحدة على زيارة القطاع.

وقال عباس في كلمة له اليوم أمام البرلمان التركي بحضور الرئيس رجب طيب أردوغان “أعلن أمامكم وأمام العالم أجمع وفي ظل عدم وجود حلول أخرى أنني قررت التوجه مع جميع أعضاء القيادة الفلسطينية إلى قطاع غزة. وسوف أعمل بكل ما أتيت من جهد لكي نكون جميعا مع شعبنا لوقف هذا العدوان مهما كلّف الأمر”.

وأضاف عباس أنه سيتوجه بعد قطاع غزة إلى مدينة القدس قائلا “هدف إسرائيل الحقيقي من حرب الإبادة في غزة والضفة الغربية والقدس هو اجتثاث الوجود الفلسطيني من أرض وطننا والتهجير القسري للفلسطينيين من جديد وهو ما لن يكون أبدا مهما فعلوا ومهما حاولوا”.

يشار الى أن الجيش الاسرائيلي يشن منذ 7 أكتوبر الماضي حرب إبادة جماعية على قطاع غزة والضفة الغربية مما أسفر عن استشهاد أكثر من 40 ألف شخص واصابة أكثر من 90 ألف آخرين اضافة الى آلاف المفقودين تحت ركام المنازل المهدمة ومئات الالاف من النازحين والمشردين بلا مأوى ولا طعام ولا دواء.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING