الشارع المغاربي – مصدر من القناة الوطنية: أطراف قريبة من "قلب الذيب" خلقت buzz بحثا عن الاشهار

مصدر من القناة الوطنية: أطراف قريبة من “قلب الذيب” خلقت buzz بحثا عن الاشهار

قسم الثقافة

17 أبريل، 2020

الشارع المغاربي -قسم الثقافة: أكد مصدر موثوق به من القناة الوطنية في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم 17 أفريل 2020 أن “كاشي” مسلسل قلب الذيب” ناهز المليارين فعلا، مؤكدا ان ادارة القناة تتكتّم بشدّة على الكشف عن مبلغ شراء المسلسل من منتجته خولة السليماني وأنها ستنظم ندوة صحفية قبيل رمضان للاعلان عن شبكة الاعمال الرمضانية ومن بينها كلفة “قلب الذيب”.

وأضاف المصدر ” ادارة القناة اقرّت ان عملية البيع تمّت في كنف الشفافية وفي اطار قانوني لا لبس فيه ” موضحا “هناك أطراف مقرّبة من فريق العمل أثارت هذه الزوبعة.. يحبّو يعملو بيه buzz ثمّاش ما يجيبلهم اشهار.. وهذا ليس من مشمولات القناة الوطنية”.

وذكر بان مسلسل “وردة وكتاب” كلّف القناة الوطنية 3 مليارات قائلا “للأسف أصبح ذلك المسلسل الفاشل مرجعا لدى البعض الذين قالوا “قلب الذيب” اتكلّفلنا أقل ببرشة من مسلسل “وردة وكتاب” لتبرير ما يفعلون”.

يذكر أن المنتجة المنفذة والممثلة خولة السليماني أكّدت اليوم الجمعة باذاعة موزاييك أن ما راج من أخبار حول بيع مسلسل ‘قلب الذّيب’ للقناة الوطنية بمليارين و200 ألف دينار لا أساس له من الصحة وأنها باعت المسلسل بمبلغ أقل نظرا للظروف الصعبة التي تعيشها البلاد بسبب ازمة تفشي فيروس كورونا.

وكانت سنية الدهماني المستشارة القانونية لقناة الحوار التونسي قد أعلنت يوم امس عن رفع القناة شكاية للهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري بخصوص مسلسل قلب الذيب متهمة خولة سليماني بالتحيل كاشفة انها وقعت عقدا مع القناة منذ نوفمبر 2019 معتبرة ان ما قامت به القناة الوطنية ” غورة” اكدت انه كان من الممكن فهمها لو كان الامر يتعلق بقناة منافسة خاصة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING