الشارع المغاربي – منظمة الاعراف: إنشاء مجلس شراكة بين منظمات أصحاب العمل بتونس والجزائر وليبيا

منظمة الاعراف: إنشاء مجلس شراكة بين منظمات أصحاب العمل بتونس والجزائر وليبيا

قسم الأخبار

23 يوليو، 2024

الشارع المغاربي: اعلن الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية اليوم الثلاثاء 23 جويلية 2024 عن انشاء مجلس شراكة بين منظمات اصحاب العمل بكل من تونس والجزائر وليبيا مشيرا الى ان تأسيس المجلس جاء بعد مشاورات بين المنظمات الثلاث توجت بعقد اجتماع بالجزائر.

واكد الاتحاد في بلاغ صادر عنه نشره على صفحته بموقع فايسبوك ان منظمات الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية ومجلس التجديد الاقتصادي الجزائري والاتحاد العام لغرف الصناعة والتجارة والزراعة بليبيا اتفقت خلال اجتماعها مساء يوم امس بالجزائر على إنشاء مجلس شراكة.

وافاد بانه تولى التوقيع على بروتوكول تأسيس المجلس كل من سمير ماجول رئيس المنظمة وكمال مولى رئيس مجلس التجديد الاقتصادي الجزائري و محمد عبد الكريم الرعيض رئيس الاتحاد العام لغرف الصناعة والتجارة والزراعة بليبيا.

واوضح ان مجلس الشراكة يهدف وفق بيان صادر عن المنظمات الثلاث إلى العمل على تحقيق الاندماج الاقتصادي الشامل وتعزيز دور القطاع الخاص في معاضدة الجهود المشتركة للتنمية والتعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري وتعزيز قدرة الدول الثلاث على مواجهة التحديات الماثلة أمامها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING