الشارع المغاربي – من بينهم وزيرة سابقة وعدد من رؤساء البلديات: آفاق تونس يعلن عن التحاق عدد من الشخصيات بصفوفه

من بينهم وزيرة سابقة وعدد من رؤساء البلديات: آفاق تونس يعلن عن التحاق عدد من الشخصيات بصفوفه

قسم الأخبار

14 يونيو، 2021

الشارع المغاربي: اعرب حزب افاق تونس عن ترحيبه الكبير بانضمام عدد من الشخصيات الوطنية ورؤساء البلديات والمستشارين للهياكل المركزية والجهوية للحزب.

وكشف الحزب في بيان صادر عنه عقب اجتماع دوري لمكتبه السياسي يوم اول امس السبت نشره على صفحته بموقع فايسبوك ان من بين المنضمين للحزب وزيرة المالية السابقة ورئيسة المعهد الوطني للاحصاء لمياء الزريبي والنائبة السابقة ريم دريوش ورشيد الناشي رئيس بلدية تازركة وطارق السعيدي رئيس بلدية الفحص وحسين الهمادي رئيس بلدية بئر مشارقة وسالم الدزيري رئيس بلدية الناظور وخليفة بن نصر رئيس بلدية الشراحيل وعلي بن ميم رئيس بلدية كندار والناصر عقرباوي رئيس بلدية عين البيضاء وخليل الشريف رئيس بلدية سيدي بوسعيد ونزار حجاجي رئيس بلدية العمايم ومنجي الشارني نائب رئيس بلدية سيدي حسين وسوسن ملاخ نائبة رئيس بلدية رأس الجبل ومحمد السكوحي كاتب عام بلدية المرسى وهشام العباسي مستشار بلدي سابق ببلدية الكرم.

واشار الحزب الى ان مكتبه السياسي عقد بالتوازي مع اجتماعه الدوري لقاء برؤساء البلديات والمستشارين البلديين المنتمين للحزب بحضور كل من معز مراد رئيس بلدية الحمامات ورياض الحاج احمد رئيس بلدية بومرداس وعبد الوهاب المحمدي رئيس بلدية بوحجر وجيهان عياري رئيسة الدائرة البلدية حي الغزالة.

وعبر المكتب التنفيذي بنفس المناسبة عن إنشغاله العميق لتواصل الأزمة السياسية بين مؤسسات الدولة التنفيذية والتشريعية والتي قال انها أدت إلى مزيد تعقيد الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية والصحية الصعبة التي تعيشها بلادنا.

واعرب عن ادانته المبدئية لكل أشكال تجاوز السلطة وإنتهاكات حقوق الإنسان محذرا الحكومة من خطورة “تحويل هذه الممارسات التعسّفية إلى أساليب منهجية في التعاطي مع الخصوم السياسيين ومع قضايا الشباب”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING