الشارع المغاربي – مُحمّلا برسالة من تبّون: سعيّد يستقبل اليوم وزير الخارجية الجزائري

مُحمّلا برسالة من تبّون: سعيّد يستقبل اليوم وزير الخارجية الجزائري

قسم الأخبار

2 فبراير، 2024

الشارع المغاربي: من المنتظر ان يستقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الجمعة 2 فيفري 2024 وزير الشؤون الخارجية الجزائري احمد عطاف بصفته مبعوثا خاصا للرئيس الجزائري عبد المجيد تبون.

وكان الوزير الجزائري قد حل منذ مساء يوم امس بتونس وكان في استقباله منير بن رجيبة كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج حسب ما اعلنت الوزارة.

وومساء يوم امس اعلنت وزارة الشؤون الخارجية الجزائرية ان عطاف حل ظهر امس بتونس بصفته مبعوثا خاصاً لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون.

واكدت في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك انه من المنتظر أن يُستقبل الوزير اليوم من قبل الرئيس قيس سعيد لتسليمه رسالة خطية من أخيه الرئيس عبد المجيد تبون وان الوزير سيعقد جلسة عمل مع نظيره التونسي نبيل عمار.

واشارت الى ان الزيارة تندرج في إطار تجسيد ما يحدو قائدي البلدين الشقيقين من حرص دائم على تثمين الزخم الكبير الذي تشهده العلاقات الجزائرية-التونسية ومدِّه بكل سبل الدعم لتحقيق نظرتهما الطموحة الرامية لإضفاء طابع النموذجية على العلاقات الاستراتيجية بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين ومقاصد الأمن والاستقرار والرخاء في المنطقة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING