الشارع المغاربي – نبيل حجي: افتتاح المؤتمرات الجهوية لـ"التيار" تمهيدا للمؤتمر الوطني في أفريل

نبيل حجي: افتتاح المؤتمرات الجهوية لـ”التيار” تمهيدا للمؤتمر الوطني في أفريل

قسم الأخبار

13 فبراير، 2023

الشارع المغاربي: اعلن نبيل حجي امين عام حزب التيار الديمقراطي اليوم الاثنين 13 فيفري 2023 عن افتتاح المؤتمرات الجهوية لحزبه انطلاقا من ولاية بن عروس مبرزا ان ذلك يأتي تمهيدا لعقد المؤتمر الوطني للحزب ايام 28 و29 و30 افريل المقبل.

وقال حجي في فيديو نشره على صفحة الحزب بموقع فايسبوك ” بعد بضعة اشهر سيكون عمر الحزب 10 سنوات وسيعقد ثالث مؤتمر وطني له وهو حزب يحترم هياكله ويحترم الديمقراطية داخله”.

واضاف ” على مر 10 سنوات وعكس الكثير من الاحزاب تداول على التيار امناء عامون وثبت وتقدم ومرّ من 3 نواب الى 22 نائبا ورغم الازمة السياسية في البلاد بقي رقما صعبا وحتى مزعجا للسلطة ومثلما تعلمون هناك احزاب تكونت وحكمت وانحلت دون ان تعقد مؤتمرا واحدا “.

وتابع ” في التيار نؤمن بانه يجب ترسيخ الديمقراطية في الحزب قبل ترسيخها في البلاد …والتيار سيبقى وفيا لمبادئه ولكنه ايضا يبقى حزبا يقوم بمراجعات وبتقييم وبعد مرور 10 سنوات نحن عازمون على مراجعة المسيرة وتقييمها حتى نتقدم بالتيار وبالبلاد باداء سياسي وبمقاربة سياسية وبقرب اكثر من القواعد “.

يشار الى ان الامين العام السابق غازي الشواشي كان قد اعلن يوم 20 ديسمبر الماضي عن استقالته من الامانة العامة للحزب والذي كان قد تولاها بدوره اثر استقالة امينه العام الاسبق ومؤسسه محمد عبو.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING