الشارع المغاربي – نداء الحمامات يحشد لمشاورات مع الأحزاب الديمقراطية والوسطية التقدمية

نداء الحمامات يحشد لمشاورات مع الأحزاب الديمقراطية والوسطية التقدمية

4 مايو، 2019

الشارع المغاربي : دعت حركة نداء تونس (شق سفيان طوبال)، اليوم السبت 4 ماي 2019، “الجميع الى الالتفاف حول القيادة الشرعية للحزب والتوجه نحو العمل ورص الصفوف إنجاحا للمواعيد القادمة وفتح الأبواب لكل من يريد الالتحاق والنشاط صلب الحركة من أجل القطع مع حالة العطالة التي كانت عليها هياكل الحزب والاستعداد للانتخابات التشريعية والرئاسية التي ستكون محطة مفصلية في مسار الانتقال الديمقراطي بتونس”.

وحثّت الحركة في بيان صادر عنها اليوم وممضى من قبل رئيس اللجنة المركزية سفيان طوبال “كل الأحزاب الديمقراطية والوسطية التقدمية على الدخول الجدي في مشاورات تشكيل الأرضية المشتركة لتنسيق الجهود تجاه المحطة الانتخابية القادمة بما يضمن لها حماية مشروعها الوطني وتحقيق الأغلبية حوله”.

وثمّنت “احترام مؤسسات الدولة وهياكلها علوية القانون وسيادة القرار”، معبرة عن “تقديرها للرئيس المؤسس الباجي قائد السبسي لمساهمته في إنجاح المؤتمر سواء عبر إشرافه على الافتتاح وطرحه رؤية العمل المستقبلي للحزب أو احترامه الشرعية التي أفرزته رغم محاولات البعض إقحامه في مسارات التجاذب”.

وهنّأت قيادييها بنجاح مؤتمرهم الانتخابي الذي قالت إنه تُوّج بالإقرار قانونيا بمخرجاته الشرعية.

وكان عادل الجربوعي رئيس المكتب السياسي لنداء تونس (مؤتمر الحمامات) قد أعلن أمس الجمعة 3 ماي 2019 انه تم قبول الملف القانوني لمؤتمر الحزب من قبل مصالح رئاسة الحكومة.

Aucune description de photo disponible.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING