الشارع المغاربي – نصر الله: المواجهة مع اسرائيل تحوّلت إلى معركة كبرى

نصر الله: المواجهة مع اسرائيل تحوّلت إلى معركة كبرى

قسم الأخبار

1 أغسطس، 2024

الشارع المغاربي: قال حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اليوم الخميس 1 أوت 2024 إن المواجهة بين المقاومة والجيش الاسرائيلي تجاوزت مرحلة إسناد غزة معتبرا انها تحولت إلى معركة كبرى وان الرد على اغتيال فؤاد شكر القائد العسكري لدى حزب الله آت لا محالة وانه سيكون جديا وحقيقيا ومدروسا.

وقال نصر الله في كلمة له اليوم خلال تشييع جثمان فؤاد شكر الذي اغتاله الجيش الإسرائيلي خلال عدوانه على ضاحية بيروت الجنوبية مساء أول أمس الثلاثاء “على العدو وعلى من هم خلفه انتظار ردنا الآتي حتما ولا نقاش ولا جدال وبيننا الأيام والليالي والميدان”.

وأضاف إن “العدو لا يعرف من أين سيأتي ردنا هل من شمال فلسطين أو جنوبها وهل سيكون متفرقا أم متزامنا”، مضيفا “نحن نبحث عن رد حقيقي وليس شكليا مثلما يروج البعض بل هو رد مدروس جدا”.

وأبرز أمين عام “حزب الله” أن “المنطقة أمام معركة كبرى” وأنها “ستكون لها تداعيات لا يدركها البعض على مستقبل العدو”، متابعا “نحن أمام معركة كبرى تجاوزت الأمور فيها مسألة الإسناد بعد اغتيال شكر في بيروت وإسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) في طهران”.

واعتبر أن اغتيال هنية في طهران “يؤكد غباء العدو الذي تصور أن إيران سوف تسكت عما جرى” لافتا إلى أن المسؤولين الإيرانيين يرون أنه تم المس بسيادتهم وهيبتهم وأمنهم القومي وشرفهم.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING