الشارع المغاربي – نصر الله: سنقتصّ من اسرائيل ولا عودة لمستوطني الشمال الى بيوتهم الا بوقف الحرب على غزة

نصر الله: سنقتصّ من اسرائيل ولا عودة لمستوطني الشمال الى بيوتهم الا بوقف الحرب على غزة

قسم الأخبار

19 سبتمبر، 2024

الشارع المغاربي: اعلن حسن نصر الله أمين عام “حزب الله” اللبناني اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 ان المقاومة تلقت بتفجير إسرائيل خلال اليومين الاخيرين آلاف أجهزة الاتصال التي يستخدمها حزبه، ضربة كبيرة وغير مسبوقة على المستويين الامني والإنساني.

وأوضح قائلا “العدو استخدم وسيلة مدنية مستعملة لدى شرائح كبيرة في المجتمع وأعاد ذلك يوم الاربعاء بتفجير أجهزة لاسلكية دون اكتراثه بمن يحملها وبنتيجة هذا العدوان.. لقد ارتقى عشرات الشهداء من أطفال ونساء ومدنيين وعدد الضحايا كبير جدا وسيظهر مع الوقت.. سنتبنى تبعا لذلك مصطلح مجزرتي الثلاثاء والأربعاء”.

واكد نصر الله في خطاب القاه عشية اليوم ان “العدوان الاسرائيلي لم يُسقط المقاومة ولن يسقطها” وانه “سيزيدها قوة وعزما إن شاء الله” واعتبر ما حدث يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين تجاوزا لكل الضوابط والأخلاق.

وقال أن حكومة الإحتلال الإسرائيلي لن تستطيع أن تعيد مستوطني الشمال إلى بيوتهم وأن السبيل الوحيد لعودة مستوطني الشمال إلى مستوطناتهم هو وقف الحرب على غزة”.

وافاد بأن المقاومة ستواجه ما حدث يومي الثلاثاء والأربعاء بقصاص عادل وحساب عسير وبأنه لن يتحدث عن موعد القصاص ولا مكانه”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING