الشارع المغاربي – نقابة السلك الدبلوماسي: نُطالب بلقاء مع سعيّد لكشف تجاوزات بالوزارة

نقابة السلك الدبلوماسي: نُطالب بلقاء مع سعيّد لكشف تجاوزات بالوزارة

قسم الأخبار

13 ديسمبر، 2021

الشارع المغاربي: طالبت نقابة السلك الديبلوماسي اليوم الاثنين 13 ديسمبر 2021 بعقد لقاء مع رئيس الجمهورية قيس سعيّد لاطلاعه على ما أسمته بـ”تجاوزات مسجلة بوزارة الخارجية خلال الحقبة الحالية والفترات السابقة وعلى الوضع المتردي الذي لم تعرفه ولم تشهده من قبل” .

واتهمت النقابة في بيان صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” المشرفين على الوزارة بـ”سوء التسيير والتدبير “مستنكرة “ما تقوم به (الوزارة) من تعهدات وتفاهمات مع اطراف اخرى لا علاقة لها بشواغل ابناء السلك لا من قريب ولا من بعيد” قالت انه “يتم استعمالها واستغلالها لتمرير اجندات خاصة ولتحقيق منافع ومصالح شخصية لعدد من كبار المسؤولين المعروفين بمواقفهم المعادية لمطالب ومكتب نقابة السلك الدبلوماسي الذي كشف ولا يزال تجاوزاتهم وفسادهم الاداري والمالي”.

وأكدت ان” ابرام أي اتفاق او مفاهمات تخص ابناء السلك في الداخل والخارج مع اي طرف كان عدا نقابة السلك الدبلوماسي الممثل الوحيد لابنائه في الداخل والخارج تعتبر باطلة ولا يعتد بها ولا تلزم النقابة وكل منظوريها في الداخل والخارج باي شيء”.

كما اتهمت النقابة الطرف الاداري بالوزارة بـ”مواصلة سياسة التعنت والاقصاء والتهميش لكل نفس اصلاحي حتى لا تتم الاستجابة للمطالب المشروعة لابناء السلك ورؤيتهم بخصوص اصلاح مرفقهم في الداخل والخارج” .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING