الشارع المغاربي – نقل تونس تكشف عن موعد الانطلاق في بيع الاشتراكات المدرسية والجامعية

نقل تونس تكشف عن موعد الانطلاق في بيع الاشتراكات المدرسية والجامعية

قسم الأخبار

23 أغسطس، 2023

الشارع المغاربي: أعلنت شركة “نقل تونس” اليوم الاربعاء 23 اوت 2023 انه سيتم بداية من يوم الاثنين 28 اوت الجاري الانطلاق في بيع القسط الأوّل من اشتراكات النقل المدرسية والجامعية الخاصة بالموسم الدراسي 2024/2023.

وأوضحت الشركة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” أن عملية بيع الاشتراكات الصالحة على شبكات النقل بالحافلة والمترو والخط الحديدي تونس – حلق الوادي – المرسى، بالأساس تتم عبر 143 مكتب بريد قالت ان منها 122 مكتبا بإقليم تونس الكبرى (ولايات تونس (56) وأريانة (16) وبن عروس (30) ومنوبة (20) ) و21 مكتبا بمراكز بقية ولايات الجمهورية.

واشارت الى انها ستخصّص 4 وكالات تجارية لتأمين عمليات البيع هي الوكالة التجارية بالمروج 4 الموجودة قبالة المحطة النهائية لخط المترو رقم 6 والوكالة التجارية الموجودة بمحطة الترابط ” سليمان كاهية” بمنوبة والوكالة التجارية بمحطة “المرسى الشاطئ” والمركب الجامعي بمنوبة (المعهد العالي للتجارة).

وبينت أن شبابيك البيع بالوكالات المذكورة تعمل من الإثنين إلى الجمعة من الثامنة صباحا إلى الخامسة مساء ويوم السبت من الثامنة صباحا إلى الواحدة ظهرا .

وابرزت الشركة انه سيتم تخصيص شبّاك بمحطة الخط ت.ح.م (تونس البحرية) للقيام بعمليات تغيير وإصلاح الاشتراكات.

ولفتت إلى أنه بالامكان بالتوازي مع نقاط البيع المذكورة اقتناء الاشتراكات عبر شبكة الأنترنات من خلال موقعي الواب التاليين : www.transtu.tn / www.ichtirak.poste.tn


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING