الشارع المغاربي – نقل تونس: تواتر بساعة بين السفرات على خطوط المترو والحافلات وقطارات الاحواز

نقل تونس: تواتر بساعة بين السفرات على خطوط المترو والحافلات وقطارات الاحواز

قسم الأخبار

8 مايو، 2021

الشارع المغاربي: اعلنت شركة نقل تونس اليوم السبت 8 ماي 2021 عن برمجة جديدة لرحلاتها بداية من يوم غد الاحد قالت انها تتماشى ومتطلبات استمرارية نشاط عدد من القطاعات الحيوية خاصة منها القطاع الصحي خلال فترة الحجر الصحي الشامل.

واكدت الشركة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان حركة الجولان على مختلف خطوط النقل بتونس الكبرى ستنطلق بمقتضى هذه البرمجة من السادسة صباحا إلى الخامسة بعد الزوال.

واضافت انه بالنسبة للشبكة الحديدية تم اقرار تواتر بساعة بين السفرات على كافة خطوط المترو الخفيف وعلى خط قطار تونس-حلق الوادي –المرسى

كما اقرت تواترا بساعة بين سفرات شبكة الحافلات على الخطوط التالية :خط 32 وخط 32 ب وخط 65 وخط 104 وخط 23 وخط 33 وخط 44 وخط 42 وخط 116 وخط 16 ث وخط 6p وخط 20 وخط 18 ت و38 ب وخط 27 وخط 22 وخط 24 وخط 25 وخط 26 والخط 26 أ.

وشددت الشركة على ان امتطاء العربات يقتصر على حاملي تراخيص التنقل مؤكدة على ضرورة حمل الكمامات قبل الولوج إلى الفضاءات المخصصة للمسافرين ومختلف وسائل النقل.

من جهتها اعلنت الشركة الوطنية للسكك الحديدية اليوم السبت انه سيتم خلال فترة الحجر الصحي الشامل برمجة قطار كل ساعة على خط الضاحية الجنوبية من محطة تونس في اتجاه محطة الرياض ومن محطة الرياض في اتجاه محطة تونس.

واشارت الى ان اول سفرة صباحية على خطوطها تنطلق على الساعة 6 والى ان آخر سفرة مسائية تنطلق على الساعة 17 في الاتجاهين مذكرة بقرار تعليق حركة سير قطارات نقل المسافرين على الخطوط البعيدة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING