الشارع المغاربي – هيئة الدفاع عن بلعيد والبراهمي : النهضة غير مُتورطة في الاغتيالات

هيئة الدفاع عن بلعيد والبراهمي : النهضة غير مُتورطة في الاغتيالات

15 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي : قال رضا الرداوي عضو هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي اليوم الخميس 15 نوفمبر 2018، إن “حركة النهضة غير مورطة في الإغتيالات السياسية” وأن “المورط في الاغتيالات هو جزء من حركة النهضة له علاقة بالتنظيم الخاص”.

وتابع الرداوي ، في مداخلة هاتفية في برنامج ” توة نص النهار ” على اوليس اف ام، “نعتقد أن جماهير حركة النهضة وقواعدها وقياداتها الوسطى وقياداتها العليا وأعلى مستويات القيادة ومجلس الشورى لا علاقة لهم بالاغتيالات السياسيّة” مبرزا أنه يتحدث باسم هيئة الدفاع.

يذكر أن هيئة الدفاع عن الشهيدين كانت قد عقدت ندوة صحفية بتاريخ 2 أكتوبر 2018، أعلنت فيها ان ما أسمته بالجهاز السري لحركة النهضة، هو المسؤول عن الاغتيالات السياسية وأن مصطفى خذر هو المسؤول عن هذا الجهاز.

وكشفت الهيئة عما أسمته بالغرفة السوداء قالت انها موجودة بوزارة الداخلية وتحتوي على وثائق تهم مصطفى خذر.

وكانت وزارة الداخلية قد أكدت عدم وجود “ما يسمى بالغرفة السوداء بمقر الوزارة في إطار ما يعرف بقضية المدعو مصطفى خذر” لافتة إلى أنّ المحجوز المتعلق بهذه القضية مؤمّن بأحد الفضاءات المخصصة لحفظ الأرشيف وإلى أنه “محلّ حماية بالعنصر البشري وبكاميرا المراقبة على مدار الساعة”.

يشار إلى أن قاضي التحقيق المتعهد بملف بقضية مصطفى خذر تولّى الثلاثاء  المنقضي“التحوّل إلى مقرّ وزارة الداخلية ونقل كلّ المحجوز المؤمّن من الفضاء المخصص له”.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING