الشارع المغاربي – وزارة التجارة: الكشف عن مؤسسة تُروّج زيتا مدعما على انه غير مدعم وحجز 1519 لترا ومعدات التدليس

وزارة التجارة: الكشف عن مؤسسة تُروّج زيتا مدعما على انه غير مدعم وحجز 1519 لترا ومعدات التدليس

قسم الأخبار

23 أغسطس، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة التجارة وتنمية الصادرات اليوم الاربعاء 23 اوت 2023 عن الكشف عن مؤسسة بجهة سوسة تتولى تعبئة الزيت المدعم في اوعية وترويجها على انها زيت نباتي غير مدعم باستعمال بطاقات تاشير مدلسة.

واكدت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان فريقا مشتركا (تجارة وحرس بلدي) بولاية سوسة مكلف بالمراقبة على الطرقات على مستوى المدخل الجنوبي للولاية تمكن من ضبط شاحنة على ملك إحدى مؤسسات تجارة المواد الغذائية بالجملة المنتصبة بحي الزهور من مدينة سوسة محملة بالزيت النباتي المعبأ في أوعية سعة 5 لترات تحمل علامة تجارية مشكوك في صحتها لزيت نباتي غير مدعم .

وافادت بانه بالتحول إلى المخزن التابع للمؤسسة ثبت تورط صاحبها في تعبئة الزيت المدعم في أوعية سعة 5 لترات مستعملا بطاقات تأشير مدلسة تحمل بيانات خاصة بوحدة تعليب زيت نباتي غير مدعم تنشط بولاية القصرين.

واضافت انه باستيفاء الإجراءات القانونية تم حجز كميات من الزيت النباتي المدعم مقدرة ب 1519 لترا ومعدات التدليس حجزا فعليا لافتة الى انه سيتم التنسيق مع النيابة العمومية بخصوص العقوبات التكميلية الممكن الإذن بها ضد المعني بالأمر مؤكدة انه تحصن بالفرار وانه تم اتخاذ قرار في المنع من التزود ضد المؤسسة المعنية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING