الشارع المغاربي – وزارة الخارجية: نبيل عمّار يبدأ غدا زيارة عمل رسمية الى البرازيل على رأس وفد هام

وزارة الخارجية: نبيل عمّار يبدأ غدا زيارة عمل رسمية الى البرازيل على رأس وفد هام

قسم الأخبار

10 يوليو، 2024

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج اليوم الاربعاء 10 جويلية 2024 ان الوزير نبيل عمار يؤدي بدعوة من نظيره البرازيلي ماورو فييرا زيارة عمل رسمية الى البرازيل من 11 إلى 13 جويلية 2024 مرفوقا بوفد يمثل الهياكل الرسمية التونسية المسؤولة عن قطاعات الأدوية والفسفاط إلى جانب الديوانة إضافة إلى وفد من رجال الأعمال والفاعلين الاقتصاديين في مجالات مختلفة يقوده رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية سمير ماجول.

وافادت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك بان الزيارة ستمثل مناسبة لعقد جلسة عمل مع وزير العلاقات الخارجية البرازيلي لتناول واقع وآفاق علاقات التعاون بين البلدين في مختلف المجالات وسبل تطويرها إلى جانب طرح القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك مؤكدة انه سيتم بالمناسبة امضاء مذكرة تفاهم تهم مجال التعاون الدبلوماسي بين الوزارتين.

واشارت الى ان الوزير سيترأس بالمناسبة أشغال المنتدى الاقتصادي التونسي البرازيلي الذي تنظمه غرفة التجارة العربية البرازيلية بالتعاون مع مجلس الأعمال التونسي البرازيلي.

واضافت ان عمار سيتولى بمناسبة الزيارة تدشين المكتب التجاري والقنصلي التونسي الذي سيتم افتتاحه بمدينة ساوباولو والالتقاء بهذه المناسبة بمجموعة من التونسيين المقيمين بهذه المدينة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING