الشارع المغاربي – وزارة الدفاع: غدا قافلة صحيّة عسكرية بمعتمديتي رمادة وذهيبة

وزارة الدفاع: غدا قافلة صحيّة عسكرية بمعتمديتي رمادة وذهيبة

قسم الأخبار

11 سبتمبر، 2024

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة الدفاع الوطني اليوم الاربعاء 11 سبتمبر 2024 انها تنظم يوم غد الخميس بالمستشفى الميداني العسكري بمقرّ الفيلق الأوّل الترابي الصحراوي برمادة، قافلة صحية عسكرية متعدّدة الاختصاصات لفائدة أهالي معتمديتي رمادة وذهيبة.

واكدت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على موقعها الرسمي ان ذلك ياتي إضافة إلى تعزيز قافلة صحيّة تنظمها وزارة الصحة بالتوازي يومي 12 و13 سبتمبر الجاري بولاية تطاوين بمشاركة أطباء من الصحة العسكرية وتخصيص طائرة عسكرية لنقل الإطارات الطبيّة وشبه الطبّية العسكرية والمدنية المشاركين في القافلتين الصحيّتين.

واشارت الى ان القافلة التي تشرف على تنظيمها الإدارة العامة للصحة العسكرية ستوفر عيادات في 11 اختصاص طبي على غرار طبّ الأطفال والنساء والتوليد والأنف والأذن والحنجرة والغدد والقلب وجراحة العظام وطب العيون والأمراض الجلدية، فضلا عن طب الأسنان والتصوير بالأشعّة والصيدلة والطب العام، يؤمّنها ثلّة من الإطارات الطبية وشبه الطبية العسكرية.

وذكرت الوزارة بانها تنظم بصفة دورية قوافل صحيّة عسكرية تزور العديد من المناطق الداخلية في إطار دعمها المنظومة الصحيّة الوطنيّة وتوفير طبّ الاختصاص بهذه المناطق.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING