الشارع المغاربي – وزارة الصحة الفلسطينية: 7 شهداء في عدوان اسرائيلي على جنين والحصيلة مرشحة للارتفاع

وزارة الصحة الفلسطينية: 7 شهداء في عدوان اسرائيلي على جنين والحصيلة مرشحة للارتفاع

قسم الأخبار

3 يوليو، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الاثنين 3 جويلية 2023 عن ارتفاع حصيلة العدوان الاسرئيلي على جنين فجر اليوم الى 7 شهداء قالت ان من بينهم 3 نتيجة القصف مشيرة الى ان الحصيلة مرشحة للارتفاع بسبب وجود اصابات حرجة.

وكانت الوزارة قد اعلنت في وقت سابق من صباح اليوم على صفحتها بموقع فايسبوك عن استشهاد 5 فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي قالت ان من بينهم شابا في قرية البيرة، و4 شهداء في جنين وان حصيلة الشهداء ارتفعت بذلك منذ بداية العام الحالي إلى 185 شهيداً.

وذكرت ان الشهداء الخمسة هم :

1- سميح فراس أبو الوفا (رصاصة في الصدر)- جنين

2- حسام محمد أبو ذيبة (رصاصة في الصدر)- جنين

3- أوس الحنون (رصاصة في الصدر)- جنين

4- نور الدين حسام مرشود (رصاصة في الرأس)- جنين

5- محمد عماد حسنين (رصاصة في الرأس)- البيرة

ومنذ فجر اليوم بدا جيش الاحتلال الاسرائيلي عملية عسكرية واسعة بمدينة جنين ومخيمها استخدم فيها طائرات مروحية ومسيرات وقوات برية ووصفت بالاوسع منذ 20 عاما.

وجاءت هذه العملية بعد أسبوعين من عملية كبيرة أخرى استهدفت مخيم جنين تخللها استخدام الطيران المروحي للمرة الأولى منذ عدة سنوات.

وتُعتبر مدينة جنين ومخيّم اللاجئين المجاور لها مسرحًا منتظمًا للمواجهات بين الفلسطينيين والقوّات الإسرائيليّة التي كثّفت في الأشهر الماضية عملياتها في شمال الضفة الغربية المحتلة.

من جانبه اعلن جيش الاحتلال اليوم في بيان مقتضب صادر عنه إنه نفذ 15 غارة جوية على مدينة جنين ومخيمها شمال الضفة الغربية منذ بدء العملية العسكرية التي شنها فجر اليوم الإثنين.



اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING