الشارع المغاربي – وزارة النقل: برنامج خاص للنقل بمناسبة انتخابات المجالس المحلية

وزارة النقل: برنامج خاص للنقل بمناسبة انتخابات المجالس المحلية

قسم الأخبار

3 فبراير، 2024

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة النقل اليوم السبت 3 فيفري 2024 عن وضع برنامج خاص لتامين تنقل اعوان الهيئة العليا المستقلة للانتخابات والاسلاك النشيطة التي ستسهر على تنظيم انتخابات المجالس المحلية وتسهيل تنقل الناخبين إلى مراكز الاقتراع لأداء واجبهم وخاصة منهم سكان المناطق الريفية وكبار السن وأصحاب الهمم مبرزة ان ذلك ياتي اسهاما منها في انجاح الدور الثاني لانتخابات المجالس المحلية الذي سيجرى يوم غد الاحد.

وافادت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك بانها قامت الى جانب تسخير حافلات النقل العمومي بتمكين سيارات الاجرة “لواج” داخل حدود الولاية والتاكسي الجماعي والنقل الريفي من ترخيص استثنائي ليوم الاحد 4 فيفري الجاري لتامين سفرات من وإلى مراكز الاقتراع دون التقيد بالمسالك وبمناطق الجولان المنصوص عليها ببطاقات الاستغلال.

وذكرت بان الاجراء يأتي في إطار العمل بالتوصيات المنبثقة عن جلسات الاعداد المشترك لهذا الحدث الوطني الهام التي انعقدت بوزارة الداخلية.

واكدت ان الوزير ربيع المجيدي اقر تكوين لجنة صلب الوزارة للمتابعة والاحاطة والتنسيق مع الادارات الجهوية للنقل والمؤسسات تحت الاشراف والهياكل المعنية والسلط الجهوية والمحلية لضمان تنفيذ برنامج تنقل المعنيين في أفضل الظروف والتفاعل الايجابي والآني مع الطلبات التي يمكن التوصل بها.

واشارت الى ان الوزير دعا كافة العاملين بقطاع النقل العمومي الجماعي المنتظم وغير المنتظم للتحلي بالجاهزية الكاملة وتمثيل القطاع على أكمل وجه من حيث حسن الاحاطة والمتابعة واليقظة حتى يسهم بفاعلية في انجاح الاستحقاق الوطني أسوة بمناسبات سابقة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING