الشارع المغاربي – وزيرة المالية تلتقي وفدا من البرلمان الالماني

وزيرة المالية تلتقي وفدا من البرلمان الالماني

قسم الأخبار

23 نوفمبر، 2023

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة المالية اليوم الخميس 23 نوفمبر 2023 ان الوزيرة سهام البوغديري نمصيّة التقت صباح اليوم بمقر الوزارة وفدا من البرلمان الالماني يتقدمه “بيتر بروغل” (Peter Prügel) سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية بتونس.

ونلقت عن البوغديري في بلاغ نشرته الوزارة بصفحتها على موقع “فايسبوك” اعرابها عن ارتياحها للمستوى المتميز لعلاقات التعاون بين تونس وألمانيا والمكانة التي تحتلها ألمانيا كشريك إستراتيجي لتونس.

وأشارت الى انها تطرقت إلى التحديات الكبرى التي يواجهها الاقتصاد الوطني في ضوء الوضع الإقليمي الراهن والجهود التي تبذلها الدولة بهدف استعادة الإستقرار الإقتصادي والمالي ودفع الإستثمار والمحافظة على المكاسب الاجتماعية ومزيد تعزيزها.

وأضافت ان الوفد الألماني أفصح أيضا عن الإستعداد لتقديم الدعم لتونس بما يّمكن من مزيد تمتين العلاقات الإقتصادية بين البلدين الصديقين.

كما نقل بلاغ صادر عن اعضاء الوفد تشديدهم على أن زيارتهم إلى تونس تمثل فرصة للتعرف على تطور الأوضاع الإقتصادية يها ولتدارس الإمكانيات والسبل الكفيلة بدفع الاستثمارات الالمانية بتونس ومزيد تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين واعرابهم عن ارتياحهم لوضعية المستثمرين والمؤسسات الألمانية المنتصبة في تونس وتأكيدهم أن لتونس مقومات هامة لتجاوز الصعوبات الراهنة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING