الشارع المغاربي – وزير أملاك الدولة: بالايجابية سنرفع التحدّيات وسننجح لأنّ هناك تصحيحا للمسار

وزير أملاك الدولة: بالايجابية سنرفع التحدّيات وسننجح لأنّ هناك تصحيحا للمسار

قسم الأخبار

22 نوفمبر، 2021

الشارع المغاربي: اعتبر وزير املاك الدولة محمد الرقيق اليوم الاثنين 22 نوفمبر 2021 أنّ حكومة نجلاء بودن هي “حكومة كلّ الحظوظ” مشيرا الى أنّه سيتمّ بمناسبة مرور 100 يوم على تعيينها الإعلان عن برنامج عمل واضح ودقيق .

وقال الوزير اليوم خلال حضوره اليوم اذاعة “شمس اف ام”: “هذه الحكومة غير متسيسة وجاءت للعمل ولتقديم الاضافة للوطن ويمكن تسميتها بحكومة كلّ الحظوظ” .

وأضاف “الظرف صعب ودقيق لكن لا حلّ أمامنا غير أن نكون ايجابيين وبالايجابية سنرفع التحديات…الامر ليس بالهين لكننا سننجح لان هناك تصحيحا للمسار …سيتم تصحيح المسار وسنعمل على برنامج عمل دقيق وواضح وسنحقق الاصلاحات الممكنة ..نحن ورئيسة الحكومة نجلاء بودن بصدد العمل على برنامج ويمكن ان يتم الاعلان عنه بمناسبة مرور 100 يوم على تعيين الحكومة وقد طالبتنا رئيسة الحكومة بتقديم استراتيجياتنا وبرنامج العمل وسيتم الاعلان عنه في الابان”.

وحول الحملة الرقابية لعقارات الدولة قال الوزير ” قمنا بأعمال رقابية على مختلف الضيعات الفلاحية التي هي على ملك الدولة ويتم استغلالها من طرف شركات الاحياء والتنمية الفلاحية لنراقب هل يتم استغلال هذه الضيعات كما يجب ام لا وسنعلن من خلال ذلك عن حملة وطنية لن تشمل العقارات الفلاحية فقط بل ايضا كل عقارات الدولة سواء كانت فلاحية او غير فلاحية مثل المقاطع التي سنؤدي لها زيارات لمراقبة حسن استغلالها بنفس المنهجية”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING