الشارع المغاربي – وزير الداخلية يطلّع على التجربة الجزائرية في اعتماد الوثائق البيومترية

وزير الداخلية يطلّع على التجربة الجزائرية في اعتماد الوثائق البيومترية

قسم الأخبار

30 يناير، 2024

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء 30 جانفي 2024 ان الوزير كمال الفقي ادى اليوم زيارة ميدانية الى مديرية السندات والوثائق المؤمنة التابعة لوزارة الداخلية الجزائرية والتي تعنى بإنتاج وتشخيص جواز السفر البيومتري وبطاقة التعريف البيومترية ورخص السياقة البيومترية.

واكدت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان الزيارة تندرج في إطار تبادل الخبرات والتعاون الثنائي في المجال التقني والتكنولوجي والإطلاع على التجربة الجزائرية في مجال الرقمنة والوثائق البيومترية.

واشارت الى ان الوزير كان مصحوبا بالمدير العام لشرطة الحدود والأجانب والمدير العام للعلاقات الخارجية والتعاون الدولي وسفير تونس بالجزائر.

يشار الى ان الفقي كان قد تحول منذ مساء يوم الاحد الى الجزائر رفقة وفد يتكون من إطارات عليا بوزارة الداخلية وولاة المناطق الحدودية التونسية الجزائرية في زيارة تندرج في إطار تعزيز التعاون الثنائي التونسي الجزائري وتنفيذا لالتزامات رئيسي البلدين، وبمناسبة إنعقاد الدورة الأولى لإجتماع اللجنة المشتركة لتنمية وترقية المناطق الحدودية التونسية الجزائرية والتي انطلقت أشغالها يوم امس وتتواصل اليوم بالجزائر العاصمة بمشاركة ولاة الولايات الحدودية لكلا البلدين.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING