الشارع المغاربي – بعد دعوة المكتب الجامعي لجلسة عامة انتخابية: هل انتهت فعلا "أسطورة" وديع الجريء ؟

بعد دعوة المكتب الجامعي لجلسة عامة انتخابية: هل انتهت فعلا “أسطورة” وديع الجريء ؟

قسم الأخبار

30 يناير، 2024

الشارع المغاربي: أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الثلاثاء 30 جانفي 2024 ان المكتب الجامعي قرر خلال اجتماعه المنعقد اليوم عن عقد جلسة عامة انتخابية للمدة النيابية 2024 -2028 يوم 9 مارس القادم.

واشارت الجامعة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” الى ان الهيئة العليا المستقلة للانتخابت ستتولى لاحقاً نشر كل التفاصيل الخاصة بترتيبات انعقاد الجلسة.

واوضحت ان الدعوة الى الجلسة تم بعد التنسيق مع كل من الهيئة المستقلة للانتخابات واللجنة الوطنية للاستئناف والإتحاد الدولي لكرة القدم .

يشار الى ان الفترة النيابية الحالية للجامعة تنتهي يوم 14 مارس 2024.

دعوة الجامعة الى جلسة عامة انتخابية في ظل الاوضاع الحالية التي تعيشها كرة القدم التونسية من اخفاق المنتخب في تخطي مجموعات كأس امم افريقيا وابتعاد الاندية عن المنافسة على المستوى القاري اضافة الى وجود رئيس الجامعة وديع الجريء في السجن في قضايا فساد مالي وعديد المشاكل الاخرى التي تتخبط فيها كرة القدم التونسية يطرح عديد التساؤولات ابرزها هل فعليا انتهت اسطورة وديع الجريء على رأس الجامعة خاصة بعد ان تم مؤخرا اصدار بطاقة ايداع ثانية في حقه وبالتالي باتت امكانية عودته الى الجامعة غير ممكنة وترشحه لولاية اخرى تكاد تكون شبه مستحيلة .

السؤال الثاني المطروح هل ستغادر الوجوه الحالية لتفسح المجال لقدوم وجوه جديدة قادرة على تغيير واقع كرة القدم التونسية ام اننا سنرى نفس المكتب على رأس الجامعة مرة أخرى ولكن دون الجريء؟

يذكر انه تم تم انتخاب الجريء على رأس الجامعة في عام 2012 وأعيد انتخابه في عام 2016 ومرة في 2020.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING