الشارع المغاربي – وزير السياحة يلتقي بعدد من الفاعلين في القطاع بالسعودية

وزير السياحة يلتقي بعدد من الفاعلين في القطاع بالسعودية

قسم الأخبار

30 سبتمبر، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة السياحة والصناعات التقليدية اليوم السبت 30 سبتمبر 2023 ان الوزير محمد المعز بلحسين تباحث مع الرئيس التنفيذي لصندوق التنمية السياحي بالسعودية قصي الفاخري حول سبل تعزيز التعاون بين البلدين في المجال السياحي وتبادل الخبرات والتجارب واستغلال الامكانات المتاحة بالبلدين لتعزيز وتطوير الإستثمار في هذا القطاع.

واكدت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان الوزير التقى على هامش مشاركته في أشغال الإجتماع الوزاري للدول الأعضاء بالمنظمة العالمية للسياحة بمناسبة اليوم العالمي للسياحة المنتظم بالرياض- المملكة العربية السعودية يومي 27 و28 سبتمبر 2023، بعدد من الفاعلين في القطاع السياحي للتباحث حول تعزيز التعاون في المجال.

وافادت بان الوزير التقى ايضا بالرئيس التنفيذي لشركة “ام اس سي كروزس” (MSC Cruiss) بييرفرانشيسكو فاغو لتدارس امكانية تعزيز الرحلات السياحية البحرية عبر البواخر التابعة لهذه الشركة العالمية.

واشارت الى انه كان للوزير لقاء مع المدير العام لمجموعة “IHG Hotels & Resorts” هيثم مطّار مؤكدة انه تم التباحث بخصوص برامج المجموعة العالمية المتكونة من قرابة 6000 نزل في مختلف مناطق العالم للاستثمار في تونس في الفترة القادمة.

واضافت الوزارة ان بلحسين تدارس خلال لقاء بالرئيس التنفيذي لشركة “Sommet Education” بينوا ايتيان دومينغات “Benoît Étienne Domenget” امكانية التعاون الثنائي في مجال التكوين ونقل الخبرات وتبادل التجارب الناجحة في المجال.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING