الشارع المغاربي – يفتتح اليوم : حافظ الزواري ينبّه من البناءات الفوضوية بمحيط "مول سوسة"

يفتتح اليوم : حافظ الزواري ينبّه من البناءات الفوضوية بمحيط “مول سوسة”

قسم الأخبار

22 نوفمبر، 2019

الشارع المغاربي : جدّد النائب عن حزب “البديل” حافظ الزواري اليوم الجمعة 22 نوفمبر ندائه لكافة السلط الجهوية والوطنية لردع ظاهرة البناءات الفوضوية التي قال انها انتشرت في محيط المركز التجاري الجديد “مول سوسة ” الذي سيتم افتتاحه رسميا اليوم . 

واعتبر الزواري في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك ان من شأن هذه الظاهرة الاضرار بإشعاع هذا المشروع الجديد ومستقبل المناطق المجاورة التابعة لبلديتي القلعة الكبرى وأكودة من ولاية سوسة.

ودعا الى القيام بدراسة كاملة لهذه المنطقة التي قال انها تمسح حوالي 800 هكتار وانجاز خطة فورية لتهيئتها قبل فوات الأوان.

من جهة اخرى اشاد النائب بهذه المشروع معتبرا انه سيساهم بصفة مباشرة في النهوض بالجهة الشمالية لولاية سوسة وخصوصا مدينتي القلعة الكبرى واكودة وانه يوفر حاليا ما يناهز 2500 موطن شغل مباشر وستكون له إضافة اقتصادية كبرى للجهة ككل.

واستحضر النائب ذطرى الرئيس الراحل الفقيد الباجي قائد السبسي الذي قال انه وضع حجر الاساس لهذا المشروع قبل سنتين .

يذكر انه سيتم اليوم  افتتاح “مول سوسة ” بصفة رسمية ويعتبر هذا الفضاء الاضخم والاول من نوعه في تونس اذ شيد على مساحة 13 هكتارا وبه ماوى سيارات يتسع لـ 2500 سيارة ويضم “سوبر ماركت كارفور ” على مساحة 9000 متر مربع ورواقا للتسوّق يضم 120 متجراً تحتوي على منتجات من أكبر العلامات التجارية المشهورة عالمياً التي سيكون بعضها موجودا لأول مرة في تونس بالإضافة إلى العلامات التجارية التونسية وفضاء كبيرا مخصصا لتقديم المأكولات مكوّنا من حوالي 15 مطعمًا.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING