الشارع المغاربي – يهم الترجي: الـ"كاف" يُجبر الاتحادات المحلية على تأجيل مباريات الاندية المشاركة في "السوبر ليغ"

يهم الترجي: الـ”كاف” يُجبر الاتحادات المحلية على تأجيل مباريات الاندية المشاركة في “السوبر ليغ”

قسم الأخبار

17 يوليو، 2023

الشارع المغاربي: كشف محمد سعيد الصحفي المصري بقناة الاهلي والقريب من الاتحاد الافريقي لكرة القدم اليوم الاثنين 17 جويلية 2023 ان الاتحاد الافريقي (كاف) قرر إعفاء الأندية المشاركة في مسابقة “السوبرليغ” من خوض المباريات المحلية خلال مشاركتها في المسابقة خلال شهر اكتوبر المقبل.

وكتب سعيد في تغريدة على صفحته بتويتر :” إعفاء أندية السوبرليغ من المشاركة في الدوريات المحلية أثناء فترة البطولة”.

وباعفاء الاندية من المباريات المحلية ستكون الجامعة التونسية لكرة القدم مجبرة على تأجيل كل لقاءات ممثل تونس الوحيد في المسابقة الترجي الرياضي التونسي خلال فترة مشاركته فيها.

وكان سعيد قد كشف الاسبوع الماضي عن بعض المعلومات الخاصة بالنسخة الاولى من مسابقة “السوبر ليغ” التي ستنطلق خلال شهر اكتوبر المقبل بمشاركة 8 فرق منها شيخ الاندية التونسية الترجي الرياضي التونسي.

واكد سعيد في مداخلة على إذاعة “اي اف ام” ان قرعة المسابقة ستجري خلال شهر سبتمبر المقبل بتنزانيا مشيرا الى ان ان الفائز سيتحصل على 6.5 ملايين دولار اي ما يعادر 20 مليون دينار تونسي والى ان كل الفرق ستتحصل على مبلغ مليون دلار حتي في حال الخروج من الادوار الاولى.

واضاف سعيد ان كل اتحاد الفرق المشاركة ستتحصل على مليون دولار اي مايعادل اكثر من 3 ملايين دينار تونسي وبالتالي وبعد تأكد مشاركة الترجي ستغنم الجامعة التونسية لكرة القدم المبلغ المشار اليه.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING