الشارع المغاربي – ُعاطف الحمزاوي يُقاضي نادية عكاشة في فرنسا

ُعاطف الحمزاوي يُقاضي نادية عكاشة في فرنسا

قسم الأخبار

4 مايو، 2022

الشارع المغاربي:  أكد عاطف الحمزاوي الخبير الدولي في مكافحة الجريمة وحماية المنشآت الكبرى وأمن المطارات اليوم الاربعاء 4 ماي انه اودع اليوم شكاية لدى القضاء الفرنسي بنادية عكاشة مديرة الديوان الرئاسي سابقا وبمدوّن تونسي لم يسمه قال انه يقيم بفرنسا وبمشرفين على صفحة “Hasdrubal news” وبكل الاطراف التي قال انها “سعت للزج باسمه في قضية التسريبات الاخيرة”.

واضاف الحمزاوي في تدوينة نشرها بصفحته على موقع “فايسبوك” انه “تحصل على أدلة تثبت وجود تخطيط وتواصل بين الاطراف المذكورة” وان ذلك “يعتبر وفاقا اجراميا ” كاشفا في ذات السياق ان مصادر وصفها بالخاصة أكدت له مغادرة نادية عكاشة فرنسا في اتجاه دبي بعد اشعارها من السلطات الفرنسية باستحالة الحصول على بطاقة اقامة دون تقديم مطلب لجوء رسمي أو عقد عمل او توفر احد الشروط القانونية لذلك.

وجاء في تدوينة الحمزاوي:” قمت منذ قليل بايداع شكاية لدى القضاء الفرنسي بنادية عكاشة وبمدوّن تونسي مقيم بفرنسا والمشرفين على صفحة “Hasdrubal news” اللذين سعوا للزج باسمي في قضية التسريبات الاخيرة”.

وأضاف “القضية لن تكون قضية شتم او ثلب بل ستضاف اليها ظروف التشديد بعد الادلة التي تحصلنا عليها وتثبت ان هناك تخطيطا وتواصلا بين تلك الاطراف وهو ما يعتبر وفاقا اجراميا association de malfaiteurs”.

وتابع الحمزاوي” أعدكم بأن اكشف لكم من يقف وراء تلك الصفحة التي تعودت التشويه بما أن المشرفين عليها أغلبهم بفرنسا وسيحاسب على كل من اقترفه…كما اضع نفسي على ذمة النيابة العمومية ببلدي تونس وسأقوم بتقديم قضية في الغرض خلال هذا الاسبوع”.

وواصل ” نقطة الضوء في كل ما يحصل انه وبتواصلي مع مصادر خاصة هنا أكدت لي ان مديرة الديوان السابقة غادرت فرنسا الى دبي منذ أكثر من شهر على عجل بعد ان تم اشعارها بأنه لا يمكنها الحصول على بطاقة اقامة دون تقديم مطلب لجوء رسمي أو عقد عمل او توفر احد الشروط القانونية لذلك…لعله يكون درسا لكل من يختار خيانة وطنه والاحتماء بالخارج”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING