الشارع المغاربي – آفاق تونس يدعو الداخلية إلى التعاطي بصرامة مع الوضع الأمني

آفاق تونس يدعو الداخلية إلى التعاطي بصرامة مع الوضع الأمني

24 ديسمبر، 2018

 الشارع المغاربي : دعا حزب آفاق تونس وزارة الداخلية إلى “اتّخاذ كافة الإجراءات والتعاطي بكل صرامة مع الوضع الأمني المتردي وتوفير الحماية ومناخ آمن لكل مواطن تونسي أو أجنبي حتى لا تتكرر مثل جريمة قتل رئيس جمعية الجالية الإيفوارية بتونس فاليكو كوليبالي بعد تعرضه لاعتداء بسلاح أبيض أمس الأحد”.

ونعى الحزب في بيان صادر عنه اليوم الاثنين 24 ديسمبر 2018 الفقيد، مستنكرا “بشدة هذه الجريمة النكراء” معربا عن “تضامنه الكامل مع الجالية الإيفوارية بتونس”.

كما دعا السلطات التونسية إلى “التحقيق بكل جدية للتثبت في تفاصيل الجريمة حتى يأخذ القضاء مجراه وتحافظ تونس على صورتها كبلد مفتوح آمن ومضياف”.

وكان الناطق الرسمي باسم الداخلية سفيان الزعق قد أكد في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم إيقاف 5 أشخاص قال إنّهم تورّطوا مساء أمس الأحد في عملية “براكاج” راح ضحيتها رئيس جمعية الجالية الايفوارية بتونس فاليكو كوليبالي عندما كان في طريق العودة إلى منزله الكائن بمنطقة سكرة التابعة لولاية أريانة رفقة عدد من أصدقائه.

وأوضح الزعق أنّ مجموعة من المنحرفين قطعوا طريق كوليبالي ورفاقه على مستوى دار الثقافة بالجهة بنيّة الاستيلاء عمّا بحوزتهم، مشيرا إلى أنّ الهالك لقي حتفه على يد أحد المنحرفين بطعنتين بسكين.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING