الشارع المغاربي – الجبهة العربية التقدمة تُدين حملات التطبيع بالخليج وبتونس

الجبهة العربية التقدمة تُدين حملات التطبيع بالخليج وبتونس

14 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي  – قسم الأخبار : أدانت الجبهة العربية التقدمية اليوم الاربعاء 14 نوفمبر 2018،ما أسمته بـ” حملات التطبيع المسعورة التي تقودها الانظمة الرجعية في الخليج وقوى الرجعية الاخوانية في تونس وفي غيرها من الاقطار العربية”.

وأدانت الجبهة في بيان صادر عنها تلقى “الشارع المغاربي” نسخة منه “الاستهداف الصهيوني للمدنيين والمنشآت الخدمية في قطاع غزة” معربة عن” تضامنها الكامل مع فضائية الأقصى ومن خلالها مع كل المؤسسات الاعلامية والصحفيين الاحرار”.

ودعت الجماهير العربية وكل أحرار الانسانية الى “التحرك في الشوارع والساحات دعما للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ورفضا لمشاريع التطبيع والاستسلام”.
يشار إلى أن الجبهة العربية التقدمية هي جبهة سياسية تضم عددا من الاحزاب العربية القومية واليسارية على غرار التيار الشعبي من تونس والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وحركة الشعب بلبنان وحزب الطليعة الديمقراطي من المغرب والشيوعيين اللبنانيين و الاردنيين.

وتأسست الجبهة في ماي 2016، انسجاما مع “إعلان تونس” الصادر بتاريخ 25 جويلية  2015، وبناء على الرؤية السياسية لمشروع وحدة القوى التقدمية العربية الصادرة في تونس، يوم 4 ديسمبر 2015، وبعد استعراضها الأوضاع الخطيرة التي يمر بها الوطن العربي ومقرها الرئيسي ببيروت ولها مقر ثان بتونس العاصمة.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING