الشارع المغاربي – الطبوبي: الحكومة مُلزمة بتطبيق الاتفاقيات المُبرمة ونحن ضدّ الإصلاحات الترقيعية

الطبوبي: الحكومة مُلزمة بتطبيق الاتفاقيات المُبرمة ونحن ضدّ الإصلاحات الترقيعية

21 مارس، 2023

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: دعا نور الدين الطبوبي الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الثلاثاء 21 مارس 2023 الحكومة إلى احترام الاتفاقيات المبرمة باعتبارها ملزمة لكل الحكومات المتعاقبة لافتا إلى أن المنظمة لا تريد التوترات والى أن تطبيق الاتفاقيات واحترام تشاريع العمل يُنهيان كل التوترات.

وأضاف الطبوبي لدى إشرافه صباح اليوم على افتتاح مؤتمر الجامعة العامة لموظفي التربية بالحمامات أن تونس تحتاج إلى وحدة وطنية وإلى نبذ العنف بعيدا عن ثقافة الانتقام والحقد بخلق مناخ يشجع على الإنتاج والعمل والاستثمار وعلى ثقافة الحوار وفق ما نقل عنه موقع ” الشعب” الناطق باسم المنظمة الشغيلة.

وحذّر من تداعيات خطاب الكراهية وهتك الأعراض والسب والشتم داخل المجتمع مؤكدا أن البلاد تحتاج إلى خطاب يبني البلاد بخلق الثروة ويحمي الحريات الفردية والجماعية والحقوق الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.

وجدد الأمين العام للاتحاد تأكيده على أن المنظمة ستواصل دورها الوطني وستدافع عن الاستحقاقات الوطنية والاجتماعية والاقتصادية والمادية رغم الشيطنة التي تتعرض لها من طرف صفحات مشبوهة.

وجدد تأكيده على أن الاتحاد ضد المس بالدعم الموجه للطبقة المتوسطة وعلى انه مع الإصلاحات الحقيقية وليس الإصلاحات الترقيعية الشعاراتية التي تضرب حقوق الشعب.

وعبّر عن مساندته وتضامنه مع النقابيين المحالين أمام القضاء داعيا النقابيين والنقابيات إلى الوحدة والتضامن مؤكدا أن الاتحاد سيبقى قلعة نضال ضد كل المؤامرات .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING