الشارع المغاربي – الكرامة القابضة تحدد تاريخ انتهاء انتقاء مطالب التفويت في شركتين

الكرامة القابضة تحدد تاريخ انتهاء انتقاء مطالب التفويت في شركتين

قسم الأخبار

12 ديسمبر، 2019

الشارع المغاربي: أعلنت الكرامة القابضة عن قيامها بعملية انتقاء أولي للتفويت في مساهمات الدولة براس مال شركتي “فريقو كنفور” و”فريقو كنفور للتصدير”مفيدة بأن انتهاء آجال المشاركة فيها تنتهي في الخامسة من مساء يوم 27 ديسمبر 2019 .
وبينت الكرامة القابضة في بلاغ  صادر عنها نشرته على موقعها الالكتروني،ان الاعلان يخص المساهمات المباشرة وغير المباشرة للدولة البالغة 75 % في شركة “فريقو كنفور” و 100 %من راس مال “فريقو كنفور للتصدير”.

واضافت الكرامة القابضة أنه بامكان المستثمرين الراغبين في المشاركة، في عملية الانتقاء الاولي، ايداع مطالب الترشح بداية من يوم 11 ديسمبر 2019، معلنة ان الشركات التي سيتم ترشيحها اوليا، ستخوض مرحلة العرض المالي وستتاح امامها فرصة الاطلاع على البيانات وزيارة المقرات.

وأوضحت أن شركتي “فريقو كنفور” و”فريقو كنفور للتصدير” يعملان في مجال خزن وتبريد الخضر والغلال وتصديرها وأن فريقو كنفور تكونت سنة 2001 براس مال في حدود 1،2 مليون دينار بمنطقة العامرة (ولاية صفاقس) وتمتلك 32 غرفة تبريد (3500 طن) وأن “فريقو كنفور للتصدير” تكونت سنة 2007 براس مال في حدود 6،2 مليون دينار بمنقطة العامرة (ولاية صفاقس) وانها تعمل في مجال معالجة وتعليب الغلال وخاصة التمور وتمتلك خطا لفرز وتعليب هذا المنتج .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING