الشارع المغاربي – المنجي الرحوي: توحيد " الوطد" من أولويات أشغال المؤتمر

المنجي الرحوي: توحيد ” الوطد” من أولويات أشغال المؤتمر

30 أبريل، 2023

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: أكد المنجي الرحوي القيادي في حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد اليوم الأحد 30 أفريل 2023 أن توحيد الحزب يُعد من أولويات جدول أعمال المؤتمر.

واعتبر الرحوي في تصريح خلال فعاليات المؤتمر الثاني للحزب التي تتواصل اليوم وغدا أنه لا يوجد انشقاق وانقسام في حزب الوطد وأن هناك قلة خرجوا عن مسار الخط السياسي للحزب وفق ما نقلت عنه وكالة تونس إفريقيا للأنباء.

وأكد وجود “حرص على الانتصار لقضايا الشعب وتلبية وعود شهداء التيار الوطني الديمقراطي وكل أفراد الشعب في تحقيق استحقاقات الثورة والنضال من أجل بناء فعلي لجمهورية اجتماعية حقيقية بأبعادها الاقتصادية والاجتماعية والسياسية”.

واعتبر أن “الوطد” برهن اليوم خلال افتتاح فعاليات مؤتمره انه” لايزال يتمتع بشعبية ويحظى بأنصار وبحضور الأوساط الحزبية والحقوقية والفنية والمدنية والنقابية” وأنه “لا يعمل فقط على توحيد الديمقراطيين الوطنيين وإنما يسعى لتوحيد القوى الوطنية الثورية من اجل تحقيق مطالب الشعب”.

يشار الى ان حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد كان قد اعلن مطلع جوان الماضي عن سحب عضوية الرحوي بسبب مشاركته في اولى جلسات الحوار الوطني ضمن اللجنة الوطنية الاستشارية من اجل جمهورية جديدة التي اعلن عن بعثها رئيس الجمهورية قيس سعيد.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING