الشارع المغاربي – بعد أشهر من غيابه : سليم الرياحي في مكتب الطبّوبي

بعد أشهر من غيابه : سليم الرياحي في مكتب الطبّوبي

31 مارس، 2018

الشارع المغاربي – قسم الاخبار : استقبل اليوم السبت 31 مارس 2018 الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي بمقر المنظمة الشغيلة سليم الرياحي المستقيل من رئاسة حزب الاتحاد الوطني الحر.

وقال سليم الرياحي في تدوينة نشرها اليوم على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك” “إن اللقاء دار  حول آخر المستجدات في الساحة الوطنية وحول هموم التونسي وشواغله وانتظاراته”.

وأضاف “وكالعادة، فإن روح المسؤولية والوعي الوطني الكبير والإلتزام الذي طالما تحلَّت به منظمة العمّال تكون دائما في الموعد حتى في أحلك الظروف وأدقّها، وهو أمر يستحق التنويه به وتقديره”.

وأشار الرياحي إلى أنه بيّن للطبوبي “إستياءه الشديد من حملات شيطنة الإتحاد في وقت تحتاج فيه تونس الى تجميع كل أبنائها حولها وحول تصوّر وطني كبير وتوافق للفترة القادمة اجتماعيا واقتصاديا وسياسيا” متابعا “هذا الهدف السامي لا يتحقق الا بتجنُّب حملات التشويه وتعليق الأخطاء على شماعات الآخرين”.

ويُعد ظهور سليم الرياحي الأول من نوعه منذ اعلان استقالته من رئاسة حزب الإتحاد الوطني الحر منذ ديسمبر 2017 .

ورغم أن اجتماعات المكتب السياسي للوطني الحر لم تعقد منذ استقالة الرياحي فقد أكدت مصادر مطلعة من الحزب لـ”الشارع المغاربي” أن عودة الرياحي الى الحزب وشيكة وأنها قد تتم خلال الاسبوع القادم.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING