الشارع المغاربي – رمضان بن عمر: مبادرة الحوار الوطني تعترف بمشروعية ودور رئيس الجمهورية

رمضان بن عمر: مبادرة الحوار الوطني تعترف بمشروعية ودور رئيس الجمهورية

6 مايو، 2023

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: قال رمضان بن عمر المتحدث باسم المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية اليوم السبت 6 ماي 2023 إن مبادرة الحوار الوطني جاهزة بورقاتها السياسية والاجتماعية والاقتصادية وأنها تعترف بمشروعية وبدور رئيس الجمهورية قيس سعيّد.

وأضاف بن عمر في تصريح على هامش انعقاد مؤتمر المنتدى بالحمامات اليوم أن هدف المبادرة البناء مع المؤسسات القائمة وأنها لا تقطع معها وتعترف بمشروعية وبدور رئيس الجمهورية قيس سعيد وفق ما نقلت عنه إذاعة ” جوهرة أف أم”.

واعتبر أن المبادرة ستكون أرضية نضالية حقيقية للمرحلة القادمة وعنوانا بارزا لكل النضالات السياسية المقبلة حتى إن لم تجد تفاعلا من طرف السلطة القائمة.

وشدّد على أن المبادرة تهدف الى تجميع كل القوى المدنية وتوحيد الرؤى والمقاربات للخروج بالبلاد من الازمة.

من جهة أخرى أفاد بن عمر بأن المنتدى سيناقش خلال مؤتمره الانتخابي الثالث التقرير الادبي للفترة النيابية السابقة ( 3 سنوات) واللائحة السياسية للفترة المقبلة، إضافة إلى مناقشة مبادرة الرباعي والانتهاء بانتخاب الهيئة المديرة الجديدة للمنتدى.

وأشار إلى أن المنتدى “سيكون مدافعا عن الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والبيئية وقضايا الهجرة إيمانا بمطالب الثورة التونسية التي لم تتحقق رغم بعض النجاحات”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING