الشارع المغاربي – علي بالنّور يرد على الدائمي: "أنا مرجعيتي ثقافية و أنت مرجعيتك وجدي غنيم"

علي بالنّور يرد على الدائمي: “أنا مرجعيتي ثقافية و أنت مرجعيتك وجدي غنيم”

5 أبريل، 2018

الشارع المغاربي: قال النائب بمجلس نواب الشعب علي بالنور اليوم الخميس 5 أفريل 2018 ،إن تصريحه الاعلامي أخرج من سياقه، مؤكدا أنه لم يدع المنظومة العسكرية للقيام بانقلاب وأن كلامه يندرج في اطار “صيحة فزع للاستفاقة لوضع البلاد التي تذهب للاسواء”.

واتهم بالنور في مداخلته خلال جلسة عامة بالمجلس، النائب عماد الدايمي باستغلال تصريح اعلامي مخرج من سياقه وعناوين صحف لتشويهه، داعيا زميله الى الاستماع الى المداخلة عوض أن يشهد “شهادة زور” على حد تعبيره.

وتوجه بالنور الى زميله بالقول “أتفّهم خوفك من خروج الجيش وانقلابه، لأنه اذا انقلب الجيش التونسي فسيقبض عليك انت وأمثالك على الجرائم إلّي ارتكبتموها ضد الجيش التونسي والمنظومة الأمنية ككل”.

وندد بالنور بالتهديد والوعيد اللذين جاءا على لسان الدائمي، قائلا ” أنت بعيد عن الثقافة…انا مرجعيتي ثقافة وسينما والمسرح أما أنت فمرجعيتك وجدي غنيم، أنا ولائي لتونس أما أنت فولاؤك لقطر وتركيا”. وختم مداخلته متوجها للدايمي بالقول “ربي يهديك”.

يذكر أن النائب عماد الدايمي كان قد قال يوم أمس في مداخلته بالمجلس “ادعو التونسيين، على موت أو حياة، ان فكر يوما أحد الحمقى والاغبياء المُوجهين من الخارج اعلان البيان رقم واحد الى تعليقه من شوافر عينيه في القصبة وتوزيع أطرافه على مدن الجمهورية ليكون عبرة لمن يعتبر”،

واعتبر الدائمي ”دعوة النائب علي بنور لانقلاب جريمة تامة الأوصاف في حق الدستور والمسار الديمقراطي وجيشنا الوطني وأمننا الجمهوري”، مشيرا الى أنه سيرفع عليه قضية عدلية داعيا اياه إلى الاستقالة من البرلمان.

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING