الشارع المغاربي – الجريء يردّ على إشاعة هروبه بطريقته الخاصة

الجريء يردّ على إشاعة هروبه بطريقته الخاصة

قسم الرياضة

31 يوليو، 2021

الشارع المغاربي: ردّ رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء على إشاعة هروبه خارج البلاد بطريقته الخاصة حيث ظهر اليوم السبت 31 جويلية 2021 بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم وهو يترأس اجتماعا بحضور أمين موقو رئيس اللجنة الفيدرالية للمسابقات والصغير زويتة المدير الفني الوطني ووجدي العوادي الكاتب العام للجامعة.

وقد خصص الاجتماع حسب ما جاء على الصفحة الرسمية للجامعة على موقع فايسبوك للنظر في انطلاق مختلف مسابقات الموسم الرياضي 2021-2022 ووضع أهم التصورات الخاصة بالرزنامة العامة لمختلف المسابقات أخذا بعين الاعتبار التزامات المنتخبات الوطنية و الأندية في مختلف المنافسات القارية و الأقليمية.
كما تطرق الحاضرون إلى انطلاق العمل صلب المراكز الوطنية لإعداد النخبة بكل من برج السدرية و معهد الرياضة بيار دي كوبرتان ( ذكورا و إناثا) و صفاقس و عين دراهم.

وكانت عديد الصفحات قد روّجت أخبارا صبيحة اليوم مفادها هروب الجريء الى خارج حدود أرض الوطن قبل أن تفنّد الجامعة هذه المزاعم بنشر صورة الاجتماع والتطرّق لفحواها. ورغم أن الجامعة دأبت منذ فترة على التعريف بكشل مستمر بنشاط الجامعة إلاّ أن اجتماع اليوم يندرج في خانة الردّ على الاشاعات حسب ما يراه عديد المتابيعين.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING