الشارع المغاربي – فوزي الشرفي: "المسار" ترك لمنخرطيه وقواعده حرية الانتخاب في الرئاسية

فوزي الشرفي: “المسار” ترك لمنخرطيه وقواعده حرية الانتخاب في الرئاسية

13 سبتمبر، 2019

الشارع المغاربي – منى الحرزي : اوضح فوزي الشرفي الامين العام لحزب المسار الديمقراطي الاجتماعي اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2019،  أن اللقاء الاخير الذي جمعه بالمترشح المستقل للانتخابات الرئاسية عبد الكريم الزبيدي هو لقاء تشاوري قام به كأمين عام لحزب المسار لتبادل الاراء وللاستماع الى برنامج الزبيدي الانتخابي ان كان يتماشى مع المعايير التي وضعها الحزب بخصوص خصال رئيس الجمهورية ، مذكرا بان الحزب كان قد أصدر بيانا بتاريخ 5 سبتمبر أعلن فيه عن ترك حرية التصويت للمنخرطين .

وأضاف الشرفي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” “تحدثت بتوصية من المجلس المركزي مع الزبيدي لمعرفة مدى تقارب أو تباين الآراء مع برنامجنا ولم نذهب في إطار المساندة ….قرارات المسار تصدر في بياناته وكنا قد عبرنا عن تخوفنا من التهديدات التي تحيط برئاسة الجمهورية من شعبوية ومن تيارات اسلامية ولوبيات الثورة المضادة “.

واشار إلى أن الحزب ترك حرية الاختيار لقواعده مبينا أن توصياته تتمثل فيه ان يكون التصويت للمترشحين الذين لا ينتمون للتيارات الشعبوية وللاسلام السياسي ولقوى الثورة المضادة .

وقال إن هناك في المسار من يساند الزبيدي بصفة شخصية مبينا أن الحزب ليس ضد الزبيدي وانه لا يصدر موقف رسمي يدعو لمساندته  وانما ترك الحرية لمنخرطيه وقواعده مع حصر خصال معينة في رئيس الجمهورية.

وكانت صفحة الحملة الانتخابية للمرشّح المستقل للانتخابات الرئاسية عبد الكريم الزبيدي قد نشرت صورة لمرشحّها بمعية الامين العام لحزب المسار الاجتماعي الديمقراطي فوزي الشرفي لتعلن بذلك عن دعم هذا الاخير مرشحها.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING