الشارع المغاربي – قيادي بالتيار الشعبي: لجنة الدّفاع عن بلعيد والبراهمي ستُقدّم غدا وثائق صادمة

قيادي بالتيار الشعبي: لجنة الدّفاع عن بلعيد والبراهمي ستُقدّم غدا وثائق صادمة

1 أكتوبر، 2018

الشارع المغاربي – منى الحرزي : أكّد القيادي بحزب التيار الشعبي محسن النابتي، اليوم الإثنين 1 أكتوبر 2018، أن النّدوة التي ستُنظّمها غدا الثلاثاء لجنة الدفاع عن الشهيدين محمد البراهمي وشكري بلعيد “هي تتويج لجهود سنوات من البحث في القضية”، مبرزا أنّ عمل اللجنة المذكورة يتضمّن وثائقا صادمة قال إنّها ستُقدّم للرأي العام.

ولفت النابتي في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم إلى أنّ “حزبه التيار الشعبي وحزب الوطد فوّضا هيئة الدفاع عن الشهيدين لتقديم كل القرائن اللازمة في قضية الحال”، مضيفا “الرأي العام سيكون غدا على موعد مع حقائق بالوثائق.. الملف يضم عشرات آلاف الوثائق وسيتمّ مدّ الاعلام والشخصيات الوطنية والمنظمات والأحزاب الوطنية بملخّص في الغرض”.

وقال إن التيار الشعبي يعتبر أنّ ملف اغتيال بلعيد والبراهمي “قضية وطن”، متابعا “لا يجب أن ننسى أيضا مئات الشهداء من أبناء تونس العسكريين والأمنيين والمدنيين وعشرات آلاف الشبان الذين تمّ تسفيرهم إلى بؤر التوتر بليبيا وسوريا والعراق وغيرها.

يذكر أن لجنة حزبي الوطنيين الديمقراطيين والتيار الشعبي للدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي كانت قد أعلنت أنها ستعقد ندوة صحفية غدا الثلاثاء 2 أكتوبر القادم بداية من التاسعة والنصف صباحا بأحد نزل العاصمة بعنوان “التنظيم الخاص لحركة النهضة بعد الثورة وعلاقته بالاغتيالات السياسية”.

وأوضحت اللجنة أنها ستكشف خلال الندّوة ولأوّل مرّة عدّة حقائق وستعرض وثائق سرية للتنظيم الخاص في إشارة إلى حركة النهضة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING