الشارع المغاربي – نائب رئيس اتحاد الفلاحين: بودن تواصلت مع عبد المجيد الزار وأكدت له تفاجئها وعدم علمها بالقضية

نائب رئيس اتحاد الفلاحين: بودن تواصلت مع عبد المجيد الزار وأكدت له تفاجئها وعدم علمها بالقضية

قسم الأخبار

1 فبراير، 2022

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: اكد خالد العراك نائب رئيس الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري اليوم الثلاثاء 1 فيفري 2022 ان المنظمة لم تتلق أية وثيقة رسمية تفيد برفع قضية على رئيس المنظمة عبد المجيد الزار مشددا على انه ليس للمنظمة أي معطى رسمي سوى ما ورد في بعض وسائل الاعلام .

وقال العراك في حوار مع جريدة “الصباح” بعددها الصادر اليوم ” رئيسة الحكومة نجلاء بودن تواصلت مع رئيس المنظمة عبد المجيد الزار ” مؤكدا انها” قالت له إنها فوجئت بالقضية وانها لم تكن على علم بها وبحيثياتها ” وانها ” شددت له على ان “‘الحكومة تعمل على دعم التعاون بينها وبين مختلف المنظمات الوطنية في هذا الظرف الاقتصادي والصحي الاستثنائي الذي تمر به البلاد”.

وكان المكتب التنفيذي الموسع للمنظمة قد استنكر يوم امس ما أسماه بالتهم الكيدية الموجهة لـ ” رمزها عبد المجيد الزار” واصفا ذلك بالسابقة الخطيرة التي قال ان الهدف من ورائها “استهداف الفلاحين والبحارة ومنظمتهم” .

يذكر ان الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بتونس كان قد اذن لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس بفتح بحث تحقيقي ضد رئيس اتحاد الفلاحين عبد المجيد الزار وكل من سيكشف عنه البحث من اجل جرائم الاحتكار والخيانة الموصوفة والاستيلاء على اموال عمومية .

وأكد الحبيب الترخاني الناطق الرسمي باسم محكمة الاستئناف في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء بتاريخ 29 جانفي 2022 ان هذا الإجراء جاء “إثر الإذن الصادر عن وزيرة العدل بتاريخ 28 جانفي الجاري طبقا لأحكام الفصل 23 من مجلة الإجراءات الجزائية”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING