الشارع المغاربي – وزير أملاك الدولة يدعو للتسريع في مصادرة ممتلكات"التجمع" المُحلّ ويُعيّن رئيسا جديدا للجنة التصفية

وزير أملاك الدولة يدعو للتسريع في مصادرة ممتلكات”التجمع” المُحلّ ويُعيّن رئيسا جديدا للجنة التصفية

قسم الأخبار

22 نوفمبر، 2021

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة أملاك الدولة والشؤون العقارية اليوم الاثنين 22 نوفمبر 2021 ان الوزير محمد الرّقيق شدّد خلال زيارة تفقد أداها اليوم الى لجنة تصفية أملاك “التجمع” المُحل على “التسريع في نسق إحالة ممتلكات الحزب لفائدة الدولة”.

ونقلت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” عن الوزير تأكيده على” وجوب ايلاء الملف الأهمية البالغة والتسريع في اجراءات الختم لما فيها من فائدة للاقتصاد الوطني في هذا الظرف الذي تمر به تونس”.

وأشارت الى ان الوزير أعلن خلال الزيارة عن تعيين نور الدين عباس رئيسا للجنة تصفية أملاك التجمع المحل وسالمة العمري مقرّرة لها.

واضافت ان الرقيق “عاين بالمناسبة ظروف العمل والصعوبات التي تعترض اللّجنة في أداء مهامهما على الوجه الأكمل” وانه “ثمّن النتائج والإنجازات التي تمّ تحقيقها إلى حدّ اليوم والتي تستوجب ختم أعمال التصفية”.

وابرزت انه تم أيضا خلال اللقاء” تقديم مختلف الملفات المتعلقة بالعقارات والمنقولات والديون والكراءات والنزاعات والأرشيف”.

وتجدر الاشارة الى ان نور الدين عباس سيخلف على رأسلجنة تصفية الأموال والقيم الرّاجعة لحزب التجمع المحل سفيان بن صالح الذي عُيّن يوم الاثنين 13 جويلية 2015 عوضا عنعادل محمود الكامل الذي ترأس اللّجنة في 26 سبتمبر 2014.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING