الشارع المغاربي – وفد من الكونغرس الأمريكي عند قائد السبسي

وفد من الكونغرس الأمريكي عند قائد السبسي

30 أغسطس، 2018

الشارع المغاربي : دعا رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي، خلال لقاء جمعه اليوم الخميس 30 أوت 2018 في قصر قرطاج بوفد من الكونغرس الأمريكي عن “لجنة الشراكة من أجل الديمقراطية”، إلى “تعميق الشراكة الاستراتيجية بين البلدين ومواصلة الدعم السياسي والاقتصادي المتميز الذي تحظى به تونس من قبل الولايات المتحدة الأمريكية”.

وأعرب قائد السبسي، حست ما أوردت الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية بـ”فايسبوك”، عن تطلّع تونس إلى مزيد الارتقاء بالتعاون المشترك في كافة المجالات بما يسهم في تحقيق التنمية والاستقرار لتونس وللمنطقة عموما.

وأشارت الصفحة إلى أن الوفد الأمريكي الذي قالت إن النائب بيل فلورس “Bill FLORES” قاده نوّه خلال اللقاء بعمق روابط الصداقة التي تجمع تونس بالولايات المتحدة الأمريكية وأكّد أهمية تمتين علاقات التعاون القائمة وتنويعها.

وأوضح الوفد، وفق نفس المصدر، أنّ زيارته إلى تونس تهدف إلى “تأكيد حرص الولايات المتحدة على مواصلة دعم التجربة الديمقراطية الرائدة بتونس والالتزام بالوقوف إلى جانبها لمواصلة تركيز المؤسسات الديمقراطية ومواجهة التحديات الاقتصادية والأمنية”، مثمّنا دورها المحوري في ضمان الاستقرار بالمنطقة.

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING