الشارع المغاربي – في موقع جديد لها : «كتائب القسّام» تخاطب الإسرائيليين بـ«لغتهم»

في موقع جديد لها : «كتائب القسّام» تخاطب الإسرائيليين بـ«لغتهم»

4 أبريل، 2018

الشارع المغاربي – وكالات: تزامنًا مع مسيرة العودة الكبرى واستشهاد وجرح عدد من الفلسطنيين بنيران جيش الاحتلال الإسرائيليّ على الـ”حدود” مع قطاع غزّة، أطلق الجناح العسكري لحركة حماس موقعا جديدًا باللغة العبرية.

ويتضمن الموقع برامج مختلفة منها الإخبارية ومقاطع فيديو وبيانات كتائب عز الدين القسام ومجموعة صور لعمليات نُفّذت سابقًا.

وفي صفحة “من نحن؟”  شرحت كتائب الشهيد عز الدين القسام اهدافها وتاريخها، وسعيها لإثارة روح الجهاد في قلوب الفلسطينيين، العرب والمسلمين، والحث على محافظة على الفلسطينيين على أراضيهم  امام عدوان الاحتلال الصهيوني، وتحرير فلسطين التي سلبتها قوات الاحتلال الصهيونية والمستوطنين، وفق ما ورد في الموقع باللغة العبرية.

ولفت موقع (المصدر) الإسرائيليّ  إلى أنّه «يبدو أنّ حماس تستثمر جهودًا كثيرةً، ساعيةً إلى توضيح رؤيتها للجمهور الإسرائيليّ بلغةٍ واضحةٍ وسليمةٍ قدر المستطاع، وآملة أن ْيقرأ الإسرائيليون رسائلها…».

وتابع الموقع، شبه الرسميّ، الذي يُمثّل وزارة خارجية كيان الاحتلال، التي يقودها رئيس الوزراء الإسرائيليّ، بنيامين نتنياهو، انّه من الواضح أنّ حماس استثمرت جهودًا كثيرةً في الموقع، مُوضحًا في الوقت عينه أنّه خلافًا للموقع السابق بالعبرية، فإنّ الموقع الجديد مصمم بحلّةٍ جديدةٍ، ويتضمن صورًا أكثر، مقالات ومقاطع فيديو.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING