الشارع المغاربي – أنس جابر: تكريمي من طرف رئيس الجمهورية إنصاف لي

أنس جابر: تكريمي من طرف رئيس الجمهورية إنصاف لي

قسم الرياضة

20 يوليو، 2022

الشارع المغاربي: عادت البطلة التونسية أنس جابر للحديث عن مشاركتها الأخيرة في بطولة ويمبلدون ووصولها الى المباراة النهائية كما تحدثت عن الاستقبال الشعبي الذي حضيت به في تونس وتكريمها من طرف رئيس الجمهورية.

وقالت أنس جابر في حوار أدلت به لموقع “كوورة” إن بطولة ويمبلدون عزيزة جدا على قلبها، وبأن حديثها عن التتويج بالدورة كان ترجمة لإحساسها.

وعن الاستقبال الشعبي الذي حظيت به “صراحة لم أكن أتوقع هذا الاستقبال، أنا لم أكن متواجدة في تونس لكن أسمع بعض الأخبار عن شغف الناس بي، ومتابعاتهم لمقابلاتي، لكن ما شاهدته مباشرة كان أكثر بكثير مما كنت أتصور، ولذلك أنا سعيدة جدا، ومثلما سبق وأن صرحت لكم فأنا ألعب للشعب التونسي، ولذلك فإني أعتبر الاستقبال الرائع الذي خصني به الشعب التونسي أفضل لي من أي لقب في العالم”.

واعتبرت أنس جابر أن تكريمها من طرف رئيس الجمهورية قيس سعيد إنصاف لها قائلة “تكريم الرئيس لي جعلني أشعر بأنه تم إنصافي وأخذت ما أستحق بعد التضحيات الكبيرة التي قدمتها، فحين يمنحكم رئيس الجمهورية الوسام الأول لا يحصل ذلك كل يوم، وهو شرف لي ومسؤولية تجعلني أمام حتمية تقديم المزيد لبلادي وتحقيق نتائج باهرة تعطي الأمل للشباب”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING