الشارع المغاربي – الجامعة تكشفت عن قائمة المنتخب "بعد غروب الشمس"

الجامعة تكشفت عن قائمة المنتخب “بعد غروب الشمس”

قسم الرياضة

25 مايو، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الأربعاء 25 ماي 2022 أن الناخب الوطني جلال القادري سيعلن يوم غد الخميس عن قائمة اللاعبين وبرنامج تربص المنتخب في حدود الساعة الثامنة مساء على الصفحة الرسمية للجامعة.

وقالت الجامعة في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك إنه استعدادا للقائي الجولتين الأولى و الثانية من تصفيات كأس الامم الافريقية أمام غينيا الاستوائية يوم 2 جوان بالملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس وبوتسوانا يوم 5 جوان بملعب فرانسيس تاون و كذلك لقائي دورة اليابان الدولية يومي 10 و 14جوان، يعلن الناخب الوطني جلال القادري عن قائمة اللاعبين و برنامج تربص المنتخب الوطني وذلك يوم الخميس 26 ماي 2022 في حدود الساعة الثامنة مساء على الصفحة الرسمية للجامعة.

ولا يعرف حقيقة دوافع الاختيار على هذا التوقيت بالذات خاصة أن الاعلان عن القائمة كان يتم في وقت سابق في حدود منتصف النهار لكن يبدو أنّ الجامعة اختارت هذا التوقيت الذي تكون فيه كل البرامج الرياضية على امتداد اليوم قد انتهت وبالتالي يكون منسوب النقد الموجه للقائمة وللاختيارات الفنية منخفضا جدّا إن لم نقل معدوما. فالجامعة ليست غبية لهذه الدرجة حتى تبرمج مباريات كرة القدم في “عزّ القايلة” ثمّ تنتظر حلول نسمات الليل للكشف عن قائمة المنتخب.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING