الشارع المغاربي – بسبب تسريب عقده: ميسي يقاضي مسؤولي برشلونة

بسبب تسريب عقده: ميسي يقاضي مسؤولي برشلونة

قسم الرياضة

3 فبراير، 2021

الشارع المغاربي: كشفت تقارير صحفية إسبانية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، قرر اتخاذ إجراءات قانونية بعد تسريب تفاصيل عقده مع الفريق الكتالوني.

وكانت صحيفة ”إلموندو“ قد نشرت تفاصيل العقد الذي يجمع بين ميسي وبرشلونة، ويتقاضى من خلاله البرغوث الأرجنتيني أكثر من 555 مليون أورو لمدة 4 مواسم، تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

وحسب صحيفة ”سبورت“ الكتالونية، فقد أكدت مصادر مقربة من ميسي أنه سيقوم برفع دعوى قضائية ضد الأشخاص الخمسة الذين يعتقد أنهم ربما قاموا بتسريب عقده.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأشخاص الخمسة هم، جوسيب ماريا بارتوميو (رئيس برشلونة السابق)، كارليس توسكيتس (الرئيس المؤقت)، جوردي ميستري (نائب الرئيس السابق)، أوسكار جراو (الرئيس التنفيذي)، وروما بونتي (رئيس الخدمات القانونية).

وأوضحت الصحيفة، في تقرير لها اليوم الأربعاء، أن هؤلاء هم الأشخاص الخمسة داخل برشلونة، الذين لديهم تفاصيل العقد كاملة.

يذكر أن برشلونة بدأ أيضا تحقيقا داخليا حول مسألة تسريب تفاصيل عقد نجمه الأرجنتيني، وأكد أنه سيتخذ إجراءات مع المتورطين في القضية.

وكانت صحيفة ”إلموندو“ الإسبانية قد واصلت الكشف عن مزيد من التفاصيل حول عقد ليونيل ميسي، الأكبر في تاريخ اللعبة، يوم أمس الثلاثاء، إذ نشرت حصريا على صدر صفحتها الرئيسية بنودا جديدة في عقد الأسطورة الأرجنتيني مع برشلونة.

وحسب الصحيفة، طلب النادي الكتالوني من ميسي (33 عاما) مقابل توقيع أكبر عقد في تاريخ الرياضة، ”الاندماج في المجتمع والثقافة الكتالونية“.

وفي مواد الفقرة الأولى (1.2.7) من العقد الذي وقعه الطرفان في نوفمبر 2017، مقابل رقم محتمل قدره 555.237.619 أورو في أربعة مواسم، يطلب النادي برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو حينها من قائد الأرجنتين ”تقديم الحد الأقصى من الجهود بشأن الاندماج في المجتمع الكتالوني“. من جانبه، وضع برشلونة كل الوسائل الممكنة أمام ميسي لتحقيق ذلك.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING