الشارع المغاربي – بعد فشله في تأهيل مهاجمه البرازيلي الجديد: "قعباجي" الانتدابات في الترجي يتواصل

بعد فشله في تأهيل مهاجمه البرازيلي الجديد: “قعباجي” الانتدابات في الترجي يتواصل

قسم الأخبار

1 سبتمبر، 2023

الشارع المغاربي-تميم اولادسعد: يبدو ان الاعتباطية و “القعباجي” أصبحا السمتان المميزتان لملف الانتدابات في الترجي بعد ان كان الفريق مثالا يحتذى به محليا وقاريا خلال تسعينات القرن الماضي وحتى في بداية الالفية .

ورغم انتداب احد نجوم الجيل الذهبي وتعيينه على رأس لجنة الانتدابات ونعني هنا طارق ثابت يجد الفريق نفسه في ورطة كبيرة خاصة في ما يتعلق بتأهيل منتدبيه الجدد خاصة البرازيلي رودريغو رودريغيز حيث رفض كل من الجزائري رياض بن عياد والاردني احمد ابو رزيق فسخ عقديهما والحصول على كامل قيمة ما تبقى من عقديهما اللذين ينتهيان في سنة 2025 ليصبح الفريق مظطرا لترك المهاجم البرازيلي في لائحة الانتظار حتى ايجاد صغة تفاهم مع الجزائري او الاردني لقيد رودريغيز باعتبار وجود 5 اجانب اخرين بالفريق .

هذا الاشكال جعل المهاجم البرازيلي في بطالة كروية اضطرته للاكتفاء بالتدرب فقط في ظل عدم لعب المباريات المحلية وبذلك لن يكون ايضا حاضرا في الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا أمام الديوانة البوركينابي بما أن إسمه ليس موجودا في القائمة في إنتظار اضافته في دور المجموعات بعد ايجاد حل مع بن عياد أو شرارة وتأهيله للعب.

والسؤال المطروح هنا لماذا لم تقم لحنة الانتدابات بحل مشكلة عقود الاجانب المغادرين قبل استقطاب لاعبين جدد للتفادى حلول اللحظات الاخيرة؟

من جهة ثانية من المنتظر ان تون هناك جلسة تجمع الهيئة المديرة للترجي الرياضي باللاعبين غيلان الشعلالي وهيثم الجويني من أجل إنهاء الاتفاق المبدئي الحاصل بين كل الأطراف وإمضاء عقود مع الفريق. 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING