الشارع المغاربي – شوبير يهاجم أبو جبل

شوبير يهاجم أبو جبل

قسم الرياضة

8 فبراير، 2022

الشارع المغاربي: وجه الإعلامي أحمد شوبير انتقادات حادة للاعب محمد أبو جبل حارس مرمى المنتخب المصري ونادي الزمالك، بعد حديثه عن باكاري غاساما حكم مباراة مصر والكاميرون في كأس الأمم الافريقية.

وقال أبو جبل خلال تصريحات تلفزيونية أمس الإثنين ”قبل انطلاق مباراة مصر والكاميرون، وصل باكاري غاساما حكم المباراة وقال إننا سنخسر سنخسر“.

وواصل “: ”باكاري غاساما قال لوائل جمعة، مدير المنتخب، إن أية حركة سيقوم بها على خط الملعب سيتم طرده هو والبرتغالي كيروش المدير الفني للمنتخب“

وتابع: ” بعد أن أهدر منتخب الكاميرون 3 ركلات ترجيح وفوزنا، أوقف غاساما الاحتفالات، وكان يريد التأكد من تقنية الفيديو، وهو ما كان غريبا وكان يتحدث بطريقة كأنه يأمرك، ولم يكن يريد إنهاء المباراة بطريقة صحيحة“.

وعلق أحمد شوبير على تصريحات محمد أبوجبل، قائلا ”معلش انت اتنقلت نقلة أخرى ووصلت لمرحلة النجومية وأصحبت حارس مرمى منتخب مصر، ولا يصح أن يصدر منك هذا الكلام“.

وأوضح ”ما فعله أبوجبل في البطولة على راس راسي من فوق، ولكن نخلي بالنا وإحنا بنتكلم، مينفعش الحكم يقول كده“.

وأضاف ”كلام الحكم للاعبي منتخب مصر في مباراة الكاميرون (هتتغلبوا هتتغلبوا)، عُمره ما يحصل، معلش إحنا لم نُهزم وكسبنا“.

وتابع ”الحكم من الممكن أن يقول لو اتكلمت هطردك، وهذا يحدث في كثير من المباريات لأن الحكم يكون مستفزا، ولكن عمره ما هيقول هتتغلبوا هتتغلبوا“.

وزاد : ”في ركلة الترجيح الأخيرة، طالب حكم الفيديو من باكاري غاساما الانتظار لمعرفة هل الحارس تحرك من على خط المرمى أم لا، وهذا يحدث كثيرًا، وحدث من قبل مع محمد الشناوي أمام بالميراس في كأس العالم للأندية النسخة الماضية“.

واختتم: موضوع غاساما، إحنا مبالغين فيه أوي“.

كما انتقد شوبير الكشف عن سر قارورة المياه التي كان يستخدمها أبوجبل لمعرفة اللاعبين المنفذين لركلات الترجيح وطريقة تسديدهم.

وقال شوبير: ”لم يكن هناك أي داعي للكشف عن تلك الطريقة.. إحنا ناخد 15 أوسكار في التمثيل“.

وأضاف: ”تم استخدام هذه الطريقة من قبل سواء بالكتابة على القارورة أو المنشفة الخاصة بالحارس.. بلاش أفورة“.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING