الشارع المغاربي – قلب أغويرو يُجبره على التوقّف

قلب أغويرو يُجبره على التوقّف

قسم الرياضة

12 نوفمبر، 2021

الشارع المغاربي: كشف ”راديو كتالونيا“، أن الحالة المرضية التي يعاني منها المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، لاعب برشلونة، خطيرة، وإنه بات مهددًا باعتزال كرة القدم على المستوى الاحترافي.

وأفاد ”راديو كتالونيا“ أن حالة أغويرو خطيرة، وأنه ستتم مراقبة تطورها في الأشهر المقبلة، وأضاف أن هناك تشاؤمًا واحتمالا كبيرا ألا يلعب أغويرو كرة القدم مرة أخرى.

وأوضح أن الأطباء نقلوا المعلومات إلى اللاعب، وسيتم تقييم كيف تتطور حالة اللاعب، لكن الحالة المرضية التي يعاني منها، قد تكون غير متوافقة مع الممارسة الرياضية الاحترافية.

وخضع أغويرو مؤخرًا، للاختبار بعد مشكلة في القلب، وتبين أن الاستمرار في العمل كلاعب محترف، لن يكون مفيدًا.

وأُجبر اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا، على الخروج في الدقيقة 42 الشهر الماضي، خلال مباراة برشلونة مع ديبورتيفو ألافيس، في الدوري الإسباني، وتم نقله إلى المستشفى، بسبب صعوبات في التنفس.

وكانت صحيفة ”إل باييس“ الإسبانية قالت، إن المهاجم الأرجنتيني يعاني من عدم انتظام ضربات القلب الذي قد لا يشكل أي خطر، لكنه قد يكون أيضًا، مؤشرًا لمشاكل أخرى في القلب.

وأوضحت أغويرو، أن الهداف التاريخي لمانشستر سيتي الإنقليزي، عانى بالفعل، من عدم انتظام ضربات القلب منذ حوالي عشرة أيام من مباراة ألافيس في الليغا.

وانضم أغويرو إلى برشلونة في صفقة انتقال حر، بعد نهاية تعاقده مع مانشستر سيتي، الذي أصبح هدافه التاريخي برصيد 260 هدفًا، وشارك مع النادي الكتالوني في 5 مباريات، بواقع 165 دقيقة، سجل فيها هدفًا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING