الشارع المغاربي – كريستيانو رونالدو يرحل عن مانشستر يونايتد معارا!

كريستيانو رونالدو يرحل عن مانشستر يونايتد معارا!

قسم الرياضة

24 يوليو، 2022

الشارع المغاربي: كشفت صحيفة ”ميرور“ البريطانية عن آخر التطورات الخاصة بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأزمته مع مانشستر يونايتد.

وقالت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم إن ”مانشستر يونايتد مستعد تمامًا للسماح لكريستيانو رونالدو بالرحيل ولكن على سبيل الإعارة، حيث طلب النادي في المقابل من اللاعب البرتغالي تمديد عقده لمدة عام واحد والعودة في الصيف المقبل، من أجل السماح له بالرحيل“.

وطلب رونالدو من مسؤولي مانشستر يونايتد السماح برحيله هذا الصيف، في صورة تلقي العرض المناسب، بعد الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وارتبط صاحب الـ37 عامًا بالعديد من الأندية، مثل بايرن ميونيخ وشيلسي وباريس سان جيرمان إلى جانب أتلتيكو مدريد.

ولم ينضم رونالدو حتى الآن إلى معسكر تدريبات مانشستر يونايتد قبل الموسم الجديد 2022/23، ما يعقد موقفه في الأولد ترافورد.

وأشارت صحيفة ”تايمز“ إلى أن أتلتيكو مدريد يسعى لضم ”الدون“ لصفوفه عن طريق التخلص من لاعبه الفرنسي أنطوان غريزمان، لتخفيض حجم رواتب الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفريق الاسباني عرض على باريس سان جيرمان التعاقد مع غريزمان، المعار حاليًّا إلى أتليتيكو من برشلونة، الأسبوع الماضي.

وحسب ما أوضحت الصحيفة، فقد رفض ”باريس سان جيرمان“ هذا الأمر.

وسجل غريزمان، 31 عامًا، ثلاثة أهداف فقط في الدوري الأسباني الموسم الماضي، وهي أسوأ فترة في مسيرته حتى الآن.

ووقع برشلونة مع غريزمان من أتلتيكو في صفقة بقيمة 120 مليون أورو (102 مليون جنيه إسترليني) قبل ثلاث سنوات، وانضم مرة أخرى إلى ناديه السابق على سبيل الإعارة لمدة عامين في الصيف الماضي.

وتشير التقارير إلى أن غريزمان هو صاحب أعلى راتب في أتلتيكو مدريد بـ350.000 جنيه إسترليني في الأسبوع، بينما يحصل رونالدو على 480.000 جنيه إسترليني في الأسبوع.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING